موسيماني إلى رادار الوداد بعد الخروج المهين من دوري أبطال إفريقيا

موسيماني إلى رادار الوداد بعد الخروج المهين من دوري أبطال إفريقيا

تشير التقارير الصحفية لسعي نادي الوداد المغربي للتعاقد مع المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني مدرب أبها السعودي الحالي ومدرب النادي الأهلي المصري بعدما شارف عقده على الانتهاء مع ناديه الحالي.

ويمتلك موسيماني عقد ممتد حتى نهاية الموسم الجاري بما يفيد أنه سيكون حر في غضون أربعة أشهر فقط لذلك أبدى النادي المغربي اهتمامه بالمدرب من أجل تصحيح الأوضاع في الفريق.

وغادر نادي الوداد بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات في اقصاء غير متوقع لوصيف النسخة الماضية من البطولة والذي حصل أيضًا على النسخة التي تسبقها ليخوض نهائيين متتاليين لذلك خروجه كان عكس التوقعات تمامًا.

وأكد راديو مارس الجنوب إفريقي أن موسيماني منفتح لفكرة التدريب في المغرب إذا وصله عرض مناسب، فيما يلاقي المدرب إعجاب كبير من إدارة الوداد ولذلك تريد الحصول على خدمات المدرب.

يذكر أن زوجة المدرب ووكيلة أعماله أكدت أن العرض الذي قدمه نادي أبها كان لمدة 18 شهر لكنه لم يلاقي إعجاب المدرب ليكتفي بأربعة أشهر تجريبية فإذا ما انقذ الفريق من الهبوط وتوصلوا لاتفاق مرضي للمدرب سيستمر في أبها أما إذا لم يتم الاتفاق فالأقرب أن يخوض المدرب تجربة جديدة.

يذكر أن موسيماني يمتلك بالفعل عروض أيضًا من أندية سعودية أخرى مع وجود احتمالية للعودة لجنوب إفريقيا من بوابة كايزر شيفز مما يجعل الوداد بحاجة لتقديم عرض مميز للحصول على المدرب.

اقرأ أيضا:

فيوتشر يفسخ تعاقده مع المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو

إغلاق