مودريتش يغازل الدوري الإنجليزي ويحكي عن تجربته في توتنهام

مودريتش يغازل الدوري الإنجليزي ويحكي عن تجربته في توتنهام

غازل اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب منتصف ميدان فريق ريال مدريد الإسباني، الدوري الإنجليزي بالحديث عن بداياته في توتنهام وما يميز البطولة بشكل عام إذ وصفها “بالأفضل” في العالم.

بدأ الكرواتي حديثه عن فترته في توتنهام: “عندما أتيت إلى توتنهام كان ذلك القرار الأمثل، لو كتبت سيناريو لحياتي وكيف يتطور ما كنت سأكتبه بشكل أفضل مما تحقق بالفعل، ولا زلت اتابع توتنهام بكل تأكيد”.

واستكمل بالحديث عن متابعة الدوري الإنجليزي: “عندما ترحل عن الدوري الإنجليزي فإنك لا يمكنك التوقف عن متابعة المباريات، فأنا متابع جيد للبطولة تحديدًا تلك الأندية التي تمتلك لاعبين من كرواتيا”.

وتابع مودريتش: “أنا في إسبانيا في الوقت الراهن، وبالنسبة لي لا يوجد شيء أفضل من اللعب في ريال مدريد، لكن بشكل عام الدوري الإنجليزي بمثابة تحدٍ كبير لكونه واحد من أفضل الدوريات في العالم إن لم يكن كذلك بالفعل، الأفضل”.

واستطرد بهذا الشأن: “يعجبني هناك ثقافة كرة القدم الفريدة التي يمتلكونها، ولابد أن تكون قد خضت تجربة هناك لتحكم بنفسك على البطولة، هناك مباراة كبيرة تقريبًا كل أسبوع، وهذا ما يجذب اللاعبين إلى هناك”.

واختتم بالإجابة إذا ما كان يشتاق للعودة للدوري الإنجليزي بعد سؤاله ليضحك ويقول: “لقد قمت بدوري بالفعل هناك، وبعمري الحالي سيكون من الصعب اللعب هناك، لكن في النهاية لا يمكننا أن نعرف ماذا يمتلك الغد لنا جميعًا”.

اقرأ أيضا:

تاريخ مباريات مان سيتي وتشيلسي قبل مباراة كأس الاتحاد الإنجليزي

إغلاق