مواعيد مباريات الجولة الثانية في كأس آسيا 2023

مواعيد مباريات الجولة الثانية في كأس آسيا 2023

أنتهت اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة آسيا, لذلك سنعرض مواعيد مباريات الجولة الثانية في كأس آسيا 2023.

ومن المقرر أن يبدأ الدور الثاني في يوم الاربعاء 17 يناير وحتى يوم الأحد 21 يناير.

مباريات يوم الأربعاء 17 يناير 

تقام أول مباراة بين منتخب لبنان أمام نظيره من منتخب الصين, وستبدأ في الساعة 1 ونصف بتوقيت القاهرة والساعة 2 ونصف بتوقيت لبنان والسعودية.

فيما ستأتي المباراة الثانية بين منتخب قطر أمام منتخب طاجيكستان في الساعة 4 ونصف بتوقيت القاهرة والساعة 5 ونصف بتوقيت قطر والسعودية.

مباريات الجولة الثانية في كأس آسيا يوم الخميس 18 يناير

المباراة الأولى تجمع بين منتخب سوريا أمام نظيره من منتخب أستراليا في الساعة 1 ونصف بتوقيت القاهرة والساعة 2 ونصف بتوقيت سوريا والسعودية.

ثاني مباراة سيلتقي فيها منتخب الهند أمام منتخب أوزبكستان في الساعة 4 ونصف بتوقيت القاهرة والساعة 5 ونصف بتوقيت السعودية.

بينما المباراة الثالثة فتجمع بين منتخب فلسطين أمام منتخب الإمارات في الساعة 7 ونصف بتوقيت القاهرة وفلسطين والساعة 8 ونصف بتوقيت السعودية والساعة 9 ونصف بتوقيت الإمارات.

مباريات يوم الجمعة 19 يناير في كأس آسيا 

أول مباراة تجمع بين منتخب العراق أمام منتخب اليابان في الساعة 1 ونصف بتوقيت القاهرة والساعة 2 ونصف بتوقيت العراق والسعودية.

ثاني مباراة تجمع بين منتخب فيتنام أمام منتخب إندونيسيا في الساعة 4 ونصف بتوقيت القاهرة والساعة 5 ونصف بتوقيت السعودية.

فيما تجمع ثالث مباراة بين منتخب هونج كونج أمام منتخب إيران في الساعة 7 ونصف بتوقيت القاهرة والساعة 8 ونصف بتوقيت السعودية.

مباريات يوم السبت 21 في الجولة الثانية في كأس آسيا

أول مباراة تجمع بين منتخب الأردن أمام منتخب كوريا الجنوبية في الساعة 1 ونصف بتوقيت القاهرة والساعة 2 ونصف بتوقيت السعودية والأردن.

بينما تقام المباراة الثانية بين منتخب البحرين أمام منتخب ماليزيا في الساعة 4 ونصف بتوقيت القاهرة والساعة 5 ونصف بتوقيت السعودية والبحرين.

مباريات يوم الأحد 21 يناير

أول مباراة تجمع بين منتخب عمان أمام منتخب تايلاند وستبدأ في الساعة 4 ونصف بتوقيت القاهرة والساعة 5 ونصف بتوقيت السعودية والساعة 6 ونصف بتوقيت عمان.

فيما ستقام المباراة الثانية بين منتخب السعودية أمام منتخب قرغيزستان في الساعة 7 ونصف بتوقيت القاهرة والساعة 8 ونصف بتوقيت السعودية.

إقرأ ايضا :

رسمياً البنك الأهلي يضم محمد عبد الغني لموسم ونصف

إغلاق