مواعيد مباريات الجولة الأولى بدوري روشن السعودي 2024

مواعيد مباريات الجولة الأولى بدوري روشن السعودي 2024

تبدأ في شهر أغسطس أولى مباريات الدوري السعودي للمحترفين لذلك سنعرض لكم مواعيد مباريات الجولة الأولى بدوري روشن السعودي 2024.

مباراة يوم الجمعة 11 أغسطس بالدوري

ينطلق دوري روشن السعودي بأول مباراة تجمع بين نادي الأهلي مع نظيره من نادي الحزم في الساعة 9 بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب الأمير عبد الله الفيصل.

مباريات الجولة الأولى بدوري روشن السبت 12 أغسطس

أول مباراة تجمع بين نادي الطائي مع نظيره من نادي ضمك في الساعة 6 بتوقيت القاهرة والسعودية.

بينما تأتي ثاني مباراة بين نادي الفيحاء مع نظيره من نادي الخليج في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة والسعودية.

مباريات يوم الأحد 13 أغسطس

تأتي أول مباراة بين نادي الفتح مع نظيره من نادي التعاون على ملعب مدينة الأمير عبد الله في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة والسعودية.

بينما المباراة الثانية فيلتقي فيها نادي الرياض مع نظيره من نادي الوحدة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

مباريات يوم الاثنين 14 أغسطس بدوري روشن

المباراة الأولي يلتقي فيها نادي أبها مع نظيره من نادي الهلال في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز.

ثاني مباراة يلتقي فيها نادي الرائد أمام نادي الاتحاد في تمام الساعة 6 بتوقيت القاهرة والسعودية على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز.

بينما تأتي ثالث مباراة بين نادي الاتفاق مع نظيره من نادي النصر في الساعة 9 بتوقيت القاهرة والسعودية على استاد الأمير محمد بن فهد.

وأخر مباراة من المقرر أن تجمع بيم نادي الشباب مع نظيره من نادي الأخدود في الساعة 9 بتوقيت القاهرة والسعودية علي ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد.

إقرأ ايضا :

مشاهدة مباراة ليسوثو وزامبيا نهائي كأس كوسافا للأمم

إغلاق