مواعيد ديربيات دوري روشن 2023 – 2024

مواعيد ديربيات دوري روشن 2023 – 2024

أعلنت رابطة دوري روشن السعودي للمحترفين عن جدول مباريات المــوسم الرياضي الجـــديد 2023 – 2024.

ومن المقرر أن ينطلق الموسم الجديد يوم 11 أغسطس 2023 بمواجهة قوية بين النادي الأهلي ضد نادي الحزم على ملعب الأمير عبد الله الفيـصل بمدينة جدة.

ديربيات دوري روشن 2023 – 2024

تبدأ مواجهات القمة بين فريقي النصر والشباب ضمن مواجهات الجولة الرابعة في دوري روشن للمحترفين والمقرر إقامتها يوم 29 أغسطس، حيث سيستضف الأصفر الليوث على ملعب مرسول بارك معقل العالمي.

وفي الجولة الخامسة نشهد ديربي جديد بين الاتحاد (حامل اللقب) ضد غريمة نادي الهلال، في لقاء سيستضيفه ملعب الجوهرة المشعة يوم 1 سبتمبر، فيما سيقابل النصر الأهلي بعد غياب موسم كامل لم يلتقي به الفريقين بسبب هبوظ النادي الجداوي لدوري يلو.

ويواجه الأهلي النصر ضمن مواجهات الجولة السابعة من دوري روشن على ملعب مرسول بارك يوم السابع من سبتمبر.

وسريعًا في الجولة الثامنة يُقابل الهلال نادي الشباب على ملعب الملز في 30 سبتمبر 2023، أما الجولة التاسعة فستشهد مواجهة قوية بين فريقي الاتحاد والأهلي على ملعب الجوهرة المشعة في السابع من أكتوبر.

مواعيد ديربيات دوري روشن
مواعيد ديربيات دوري روشن

 

ويقابل الهلال الأهلي في الجولة الحادية عشر على ملعب الملك فهد الدولي يوم 26 أكتوبر، فيما يواجه الشباب نظيره الاتحاد في الجولة الثانية عشر يملعب الملك فهد الدولي بـ 3 نوفمبر المقبل، وفي الجولة الرابعة عشر الأهلي في مواجهة الشباب على ملعب الجوهرة المشعة يوم 25 نوفمبر.

وفي الجولة الخامسة عشر، الهلال يواجه غريمه التقليدي نادي النصر يوم الثاني من ديسمبر على ملعب الملك فهد الدولي، فيما يتقابل النصر مرة أخرى في الجولة السابعة عشر مع الاتحاد بملعب الجوهرة المشعة يوم 14 ديسمبر.

 

اقرأ ايضًا

رسميًا.. رابطة الدوري السعودي تُعلن موعد انطلاق الموسم الجديد 2023 – 2024 

إغلاق