مواجهة مصر ونيوزيلندا – سلسلة بدايات تستهدف استعادة أمجاد “منتخب الساجدين”

مواجهة مصر ونيوزيلندا – سلسلة بدايات تستهدف استعادة أمجاد “منتخب الساجدين”

يخوض منتخب مصر الأول مساء اليوم مباراة ودية أمام منتخب نيوزيلندا ضمن منافسات نصف نهائي كأس عاصمة مصر في مواجهة تقام على استاد مصر بالعاصمة الإدارية عند العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وتعد المباراة بمثابة سلسلة من البدايات الجديدة التي يأمل القائمين على الكرة المصرية أن تكون بداية سعيدة لكتابة تاريخ جديد يستكمل ما بدأه “منتخب الساجدين” الاسم التاريخي الذي ارتبط بالمنتخب المصري لكنه فقد بريقه في السنوات الماضية.

تأتي أبرز البدايات في الظهور الأول للمنتخب تحت قيادة المهاجم المخضرم السابق لمنتخبنا الوطني، حسام حسن، بطاقم فني وطني يبدأ مشواره مع المنتخب أملًا أن تكون البداية سعيدة ويفوز في أمسية إليوم في أولى مبارياته بعد تحقيق حلمه بتدريب المنتخب.

ونستكمل البدايات بخوض المباراة الأولى في بطولة كأس عاصمة مصر التي تم إدراجها ضمن البطولات الودية التجريبية في الاتحاد الدولي “فيفا”، لتظهر للمرة الأولى أيضًا بافتتاحها بمواجهة مصر ونيوزيلندا.

ويعتبر الافتتاح الأبرز أيضًا لاستاد مصر في العاصمة الإدارية الذي يفتح أبوابه للمرة الأولى لاستقبال مباراة بعدما تم الانتهاء من أعمال انشائه في مطلع العام بعدما بدأ بنائه في عام 2019 ليبدأ الظهور بين ملاعبنا المصرية لاستضافة المواجهات انطلاقًا من اليوم.

اقرأ أيضا:

في غياب محمد صلاح.. ترتيب كباتن منتخب مصر أمام نيوزيلاندا

إغلاق