مواجهة القطبين – فيوتشر يستعد لمواجهات نارية بعد التوقف الدولي

مواجهة القطبين – فيوتشر يستعد لمواجهات نارية بعد التوقف الدولي

يستعد فريق مودرن فيوتشر لخوض مواجهات نارية بعد العودة من التوقف الدولي لشهر مارس الجاري سواء في بطولة الكونفدرالية الإفريقية أو في بطولة الدوري المصري الممتاز “دوري النيل”.

يستهل فيوتشر عودته بمواجهة الزمالك في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية يوم 31 مارس الجاري على ملعب السلام في مواجهة نارية ستكون بحضور جماهيري كبير لكون مباريات إفريقيا تسمح بحضور جماهيري أكبر من ذلك المحدود في منافسات الدوري في تحدٍ صعب للاعبي فيوتشر.

يعقبه مباشرةً العودة لمنافسات الدوري بمواجهة صعبة أمام الأهلي يوم الثالث من أبريل إذ يتجاور الفريقان الترتيب في منتصف الجدول برصيد 17 نقطة لكلًا منهما ليصبح كلاهما بحاجة للفوز لمواصلة الزحف نحو القمة.

قبل أن يعود ويواجه الزمالك في لقاء الإياب يوم السابع من إبريل على استاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري ربما أكبر لكونه لقاء الزمالك مما يعني مطالبة الإدارة بحضور جماهيري أكبر لاستيعاب استاد القاهرة لسعة جماهيرية أكبر من تلك التي يستقبلها استاد السلام.

ويعود لمنافسات الدوري بعد ذلك بلقاء ضد المصري البورسعيدي يوم 11 إبريل المقبل في مواجهة صعبة ضد متصدر الترتيب برصيد 27 نقطة بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه، في مواجهة أيضًا صعبة على فيوتشر لكونه يحتاج للفوز إذا ما أراد الحفاظ على مكانه في المربع الذهبي كما اعتاد منذ الصعود للممتاز.

اقرأ أيضا:

استعدادات الزمالك لمباراة فيوتشر بالكونفيدرالية

إغلاق