من تكفل بصفقة نيمار إلى الهلال؟ سعد اللذيذ يجيب..

من تكفل بصفقة نيمار إلى الهلال؟ سعد اللذيذ يجيب..

أجاب سعد اللذيذ، نائب رئيس مجلس إدارة رابطة الدوري السعودي للمحترفين والرئيس التنفيذي المكلف، على سؤال من تكفل بصفقة انتقال نيمار إلى الهلال.

الزعيم الآسيوي كان قد أعلن عن تعاقده مع نيمار دا سيلفا في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية قادمًا من باريس سان جيرمان تدعيمًا لصفوف الفريق الأول لكرة القدم.

وتعرض نيمار لقطع في الرباط الصليبي أثناء مشاركته مع منتخب البرازيل في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 لينتهي موسمه مع الأزرق.

ولم يقدم النجم البرازيلي الأداء المنتظر منه من قبل الجماهير الهلالية سواء على مستوى دوري روشن السعودي، دوري أبطال آسيا أو كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال سعد اللذيذ أن صفقة انتقال نيمار إلى الهلال كانت مدفوعة بالكامل من قبل البرنامج السعودي لاستقطاب اللاعبين، مؤكدًا على أن النادي الهلال لم يدفع اي شئ في الصفقة.

وتستعد كتيبة جورج جيسوس المدير الفني للهلال السعودي لمواجهة الحزم مساء الجمعة الموافق 24 نوفمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي.

الجدير بالذكر أن الأزرق كان قد تمكن من تحقيق الفوز بهدفين دون رد أمام التعاون في الجولة الثالثة عشر من مسابقة دوري المحترفين السعودي.

اقرأ أيضًا..

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع مهاجم في الميركاتو الشتوي

إغلاق