منذ 1985 يومًا – البرنابيو يشتاق لأهداف ريال مدريد من الركلات الحرة

منذ 1985 يومًا – البرنابيو يشتاق لأهداف ريال مدريد من الركلات الحرة

غابت الأهداف المسجلة من الركلات الحرة عن فريق ريال مدريد الإسباني في المباريات التي لعبها على استاد سانتياجو برنابيو لمدة طالت بالوصول لـ1985 يومًا.

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية أن آخر هدف سجله ريال مدريد من ركلة حرة مباشرة كان أمام روما في 19 سبتمبر 2018 إذ استطاع إيسكو، لاعب الريال السابق وريال بيتيس الحالي من ترجمتها لهدف في المرمى حينذاك.

ومنذ ذلك الحين، لم يستطيع ريال مدريد أن يسجل أهداف من ركلات حرة مباشرة في ملعب البرنابيو، وإن كان الفريق لم يخسر تمامًا خاصية التسجيل من الركلات الثابتة إذ استطاعوا التسجل مرتين من ركلات حرة لكن كلاهما لم يكونا على ملعب البرنابيو الذي لم يعد يشهد مثل هذه الأهداف.

أتت المناسبتين في فترة وباء كورونا والتي شهدت استضافة ملعب دي ستيفانو لمباريات الريال، كانا في يونيو 2020 حينما سجل سيرجيو راموس مدافع الفريق السابق وإشبيلية الحالي من ركلة حرة ضد ريال مايوركا، قبل أن يسجل توني كروس من ركلة حرة في مرمى برشلونة في 2021.

وفي سياق منفصل، يستقبل ريال مدريد نظيره إشبيلية مساء اليوم على ملعب سانتياجو برنابيو في إطار منافسات الجولة 26 من الدوري الإسباني واللقاء الذي تنطلق صافرة بدايته في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة دينامو زغرب وريال بيتيس دوري المؤتمر الأوروبي

إغلاق