منتخب الصالات يستعد لوديتي البحرين و الامارات

منتخب الصالات يستعد لوديتي البحرين و الامارات

عقدت الدكتورة سحر عبدالحق عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم والمشرف العام علي كرة الصالات جلسة منتخب مصر الاول لكرة الصالات بقيادة هشام صالح المدير الفني.

 

وجاء ذلك خلال معسكر المنتخب باحد النادي بالقاهرة استعدادا لوديتي البحرين والامارات في اطار الاستعداد لبطولة افريقيا في يناير القادم.

 

وحرصت عبدالحق الشد من ازر اللاعبين واكدت علي انها متابعه جيده لنتائج المنتخب مؤخرا حيث يحتل منتخب مصر التصنيف الثامن علي العالم بالاضافة الي التصنيف الاول افريقيا وعربيا كما حصل المنتخب علي المركز الثامن في بطولة العالم الماضية والمركز الثاني في بطولة افريقيا الاخيرة.

وقالت عبدالحق انها تسعي بقوة لتوفير كل مطالب المنتخب من اجل مواصلة الانجازات كما اكدت علي دراسة تطوير بطولة الدوري الممتاز الذي يضم 10 فرق حيث تسعي لتوسيع قاعدة المشاركة بتوجيه الدعوه للاندية الكبيرة مثل الاهلي والزمالك للمشاركة في دوري الصالات.

و اكد هشام صالح المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة الصالات ان الاستعدادات لبطولة افريقيا تسير علي قدم وساق وان المنتخب من خلال معسكر البحرين والامارات اضافة الي مباراة وديه مع ارمينيا في نوفمبر القادم بالاضافة الي بعض الدعوات من بعض الدول.

واشاد هشام صالح بمجهودات سحر عبد الحق من اجل نشر وتطوير اللعبه مشددا علي دعمها للمنتخب من اول يوم تولت في منصب عضو مجلس ادارة الاتحاد.

إغلاق