ملخص مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

ملخص مباراة مانشستر يونايتد وفولهام في الدوري الإنجليزي

أحبط فولهام محاولات مانشستر يونايتد للعودة في النتيجة في أمسية اليوم التي استضافها ملعب الأولد ترافورد في إطار مباريات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز لينهي اللقاء بفوز قاتل من الضيوف على أصحاب الدار بثنائية لهدف.

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي وسط أداء رائع من الضيوف بدأت بتسديدة من مونيز تصدى لها أونانا، فيما أتت أولى محاولات الشياطين الحمر في الدقيقة 26 بتسديدة دالوت ومن ثم محاولة جارناتشو التي تصدى لها لينو، وبينهما محاولات عديدة من فولهام أبرزها كانت تسديدة مونيز في العارضة.

ودخلنا في الشوط الثاني لنبدأ في مشاهدة الأهداف، فأتى أول هدف في اللقاء مع الدقيقة 65 عن طريق الضيوف وتحديدًا باسي بعدما ترجم فولهام الركنية التي رفعها كاستاني إلى هدف رائع تقدم من خلاله الفريق تقدمًا مستحق.

أراد اليونايتد بعد ذلك المقاومة رافضًا الخسارة ليخطف هدف التعادل الذي ظن أنه قاتل وقادر على حماية نقطة التعادل عن طريق هاري ماجواير في الدقيقة 89 لكن سعى فولهام لاستعادة التقدم ليسجل ايوبي هدف الفوز في الدقيقة السابعة من الوقت بدل ضائع بصناعة آداما.

ويخطف فولهام انتصار مثير ومستحق ورغم ذلك يظل كل فريق في مركزه كما هو، إذ يحافظ اليونايتد على مكانه في المركز السادس بعدما تجمد رصيده عند النقطة 44 في المقابل يبقى فولهام في المركز الـ12 بعد وصوله للنقطة 32 نقطة.

اقرأ أيضا:

تاريخ مواجهات مانشستر سيتي وبورنموث في كافة المسابقات

إغلاق