ملخص مباراة ضمك والشباب في الدوري السعودي

ملخص مباراة ضمك والشباب في الدوري السعودي

خسر فريق ضمك، الذي يضم في صفوفه لاعبنا المصري طارق حامد، أمام فريق الشباب في مباراة الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين والتي أقيمت على ملعب نادي ضمك ليخسر أصحاب الدار بهدف دون مقابل.

حسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول رغم المحاولات من الطرفين تحديدًا من جانب الشباب الذي استحوذ على الكرة وشكل خطورة في أكثر من مناسبة تحديدًا عن طريق الخطير كاراسكو، لكن لم يتمكن من هز الشباك لنخرج بدون أهداف من الشوط الأول.

وافتتح ضمك الشوط الثاني متخبطًا بعد تعرض اللاعب سانوسي هوساوي للطرد عقب حصوله على بطاقتين صفراوتين ليكمل أصحاب الدار المواجهة بعشر لاعبين منذ الدقيقة 67 ليضطر أكثر للاعتماد على الطريقة الدفاعية.

لكن، انتهى بالشباب المطاف مستغلًا التفوق العددي ليسجل هدف الفوز مع الدقيقة 82 عن طريق الوافد الجديد، راكيتيتش القادم من صفوف أتلتيكو مدريد في ظهوره الأول مع الليوث ليسدد كرة رائعة من خارج الـ18 سكنت الشباك ومنحت فوز ثمين لأصحاب الرداء الأبيض والأسود.

اكتفى الشباب بهدف وحيد وصل به للنقطة 24 محافظًا على مكانه في المركز العاشر، فيما تجمد رصيد ضمك عند النقطة 30 ليواصل البقاء في المركز السادس في مباراة شهدت مشاركة طارق حامد حتى الدقيقة 89.

إغلاق