ملخص مباراة الاتفاق والخليج في الدوري السعودي

ملخص مباراة الاتفاق والخليج في الدوري السعودي

شارك محمد شريف، لاعب فريق الخليج في مباراة فريقه ضد الاتفاق والتي كانت ضمن منافسات الجولة 20 من الدوري السعودي للمحترفين والتي كانت على ملعب الخليج باستاد محمد بن فهد لتشهد خسارة أصحاب الدار بهدفين نظيفين.

لم يشهد الشوط الأول من اللقاء أهداف لكنه كان تقديم جيد لما سيقوم به الاتفاق في شوط اللقاء الثاني بعدما قدم الضيوف شوط أفضل هجوميًا بتسديدات أكثر على المرمى من نظائرهم في الخليج.

وافتتح الاتفاق بالفعل الشوط الثاني بهدف مع الدقيقة 49 عن طريق فينالدوم بعد هجمة بدأت في الطرف الأيمن قبل أن يحاول أكثر من لاعب التسديد لكن يتصدى الدفاع الخليجي للكرة قبل أن تصل للهولندي الذي لم يخطئ المرمى ووضعها في الشباك ليتقدم الضيوف.

وعزز الاتفاق تقدمه في الدقيقة 61 عن طريق محترف آخر وهو اللاعب ديماراي جراي بعد صناعة أكثر من رائعة من ميدران بتمريرة في العمق ضربت دفاعات الخليج ليسددها جراي في المرمى مباشرةً، في هدف راجعه الفار للتأكد من عدم وجود تسلل قبل أن يؤكد صحته لتصبح 2-0.

ومع الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي هز محمد شريف الشباك ليقلص الفارق لصالح الخليج بعد عرضية أرسلت من الطرف الأيمن تابعها شريف بالرأس لكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل لينتهي اللقاء بفوز الاتفاق بثنائية دون مقابل.

ولم تغير هذه النتيجة الكثير في ترتيب الجدول بعدما وصل الاتفاق للنقطة 28 لكنه ظل في المركز الثامن في المقابل احتفظ الخليج بمكانه في المركز العاشر عقبما تجمد رصيده عند النقطة 22.

إغلاق