معسكر مغلق للمقاولون العرب استعدادا لموقعة الأهلي

معسكر مغلق للمقاولون العرب استعدادا لموقعة الأهلي

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب اليوم الجمعة الموافق 3 نوفمبر الجاري معسكراً مغلقا بالجبل الأخضر، استعدادا لموقعة الأهلي المقبلة في الدوري المصري الممتاز.

 

وشهد المران الجماعي للمقاولون العرب أمس اجتماع بين محمد عادل فتحي والجهاز الفني للفريق بقيادة شوقي غريب واللاعبين، والذي طالبهم بضرورة التركيز في المباريات القادمة مشددا على  أنهم قادرون علي تحمل المسئولية والظهور بروح جديدة وتعديل موقفهم في جدول الدوري .

 موعد مباراة المقاولون العرب والأهلي في الدوري المصري الممتاز

يستضيف الفريق الاول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب نظيره الأهلي غدا السبت على إستاد الجبل الأخضر وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة دوري نايل للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

تتطلق صافرة مباراة المقاولون العرب والأهلي في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهره، فيما تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تبدء في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي .

ويحتل الفريق الكروي بنادي المقاولون العرب المركز الـ 17 بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد نقطتين، جمعهم من  التعادل في مباراتين وخسر 3 لقاءات ولم يتذوق طعم الفوز حتى الآن.

إقرأ أيضًا..

سموحة والمقاولون العرب في صدام مشتعل الليلة.. الموعد والقناة الناقلة

إغلاق