معتمد جمال يعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الزمالك

معتمد جمال يعقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق مران الزمالك

عقد معتمد جمال المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفارس الأبيض اليوم الإثنين على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة استعدادا لموقعة بيراميدز في كأس مصر.

 

تحدث معتمد جمال مع اللاعبين، عن المواجهة المقبلة أمام بيراميدز  موكدا على أهمية المرحلة الحالية، وضرورة الفوز في اللقاء من أجل مواصلة المنافسة على لقب الكأس لإسعاد الجماهير البيضاء.

موعد مباراة الزمالك وبيراميدز في كأس مصر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة صعبة أمام نظيره فريق بيراميدز يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 نوفمبر الجاري على استاد القاهرة الدولي وذلك في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس مصر للموسم الرياضي الماضي 2022-2023.

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك وبيراميدز في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهره ، فيما تقام المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تبدء المباراة في تمام الساعة التاسعه مساءًا بتوقيت أبو ظبي.
وكان مجلس إدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب أعلن فسخ التعاقد مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض بالتراضي وتعيين معتمد جمال مديرًا فنيًّا مؤقتا.

إقرأ أيضًا..

“الجمل التكتيكية والنقل السريع”..استعدادات الزمالك لمواجهة بيراميدز بكأس مصر

إغلاق