ملخص مباراة مصر والجزائر بطولة أفريقيا لكرة اليد

ملخص مباراة مصر والجزائر بطولة أفريقيا لكرة اليد

نرصد من موقع كورة اون مباراة مصر والجزائر ضمن منافسات الدور نصف النهائى من بطولة كأس الامم الافريقية لكرة اليد2020 ونتابع المباراة من رابط yallakora مباشر مشاهدة مباريات اليوم في بث حصرى مباشر عبر رابط bein sports في تغطية شاملة لمباراة منتخب الفراعنة لكرة اليد.

 

مشاهدة مباراة مصر والجزائر بث مباشر بطولة أفريقيا لكرة اليد

نتابع لجماهير كرة اليد مشاهدة مباراة منتخب مصر مع منتخب الجزائر في منافسات الدور نصف النهائى من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2020 لكرة اليد المؤهلة الى اولمبياد طوكيو 2020 في نقل مباشر kora online حيث يخوض منتخب مصر مباراة صعبة امام المنتخب الجزائري ونتابع اللقاء من bein sports حيث يستضيف اللقاء ستاد قصر الرياسة في رادس بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا.

يلا كورة مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة مصر ضد الجزائر حيث تقام المباراة في منافسات البطولة الافريقية لكرة اليد 2020 التى تقام حاليا في تونس ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في بث مباشر عبر رابط yalla shot في متابعة شاملة من موقع كورة اون لايف.

نرصد فاعليات الدور نصف النهائي من البطولة الافريقية لكرة اليد فى متابعة مباشرة ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر yallakora مباشر.

بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد
مباراة مصر ضد الجزائر
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى السعودية

ملخص مباراة مصر والجزائر بطولة أفريقيا لكرة اليد

حقق المنتخب المصرى لكرة اليد الفوز على المنتخب الجزائرى بنتيجة 30-27،في المباراة التى اقيمت فى بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد

إغلاق