ملخص مباراة تونس وانجولا بطولة كأس امم افريقية لكرة اليد 2020

ملخص مباراة تونس وانجولا بطولة كأس امم افريقية لكرة اليد 2020

تنطلق مباراة تونس وانجولا مساء اليوم 24 من يناير في فاعليات الدور نصف النهائي من منافسات بطولة كأس امم افريقية لكرة اليد 2020 مشاهدة مباريات اليوم مجانا من موقع كورة اون في متابعة حصرية للقاء عبر kora online مباشر وتجى احداث اللقاء في صالة قصر الرياضة في رادس بث مباشر مباراة تونس اليوم مجانا.

 

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلا كورة مباشر مشاهدة مباراة تونس ضد انجولا في نقل مباشر لايف حيث في منافسات البطولة الافريقية لكرة اليد 2020 في تونس ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في بث مباشر عبر رابط yalla shot في متابعة شاملة من موقع كورة اون لايف.

نرصد منافسات الدور نصف النهائي من البطولة الافريقية لكرة اليد فى متابعة مباشرة ويمكن مشاهدة مباريات اليوم عبر yallakora مباشر.

مشاهدة مباراة تونس وانجولا بث مباشر بطولة أفريقيا لكرة اليد

نتابع لجماهيركرة اليد مشاهدة مباراة منتخب تونس مع منتخب انجولا في منافسات الدور نصف النهائى من بطولة كأس أمم إفريقيا 2020 لكرة اليد وهي مؤهلة الى اولمبياد طوكيو 2020 في بث حصري مباشر kora online حيث يخوض المنتخب التونسي مواجهة صعبة امام المنتخب الانجولي ونتابع اللقاء من bein sports سوف تجرى احداث اللقاء على ملعب قصر الرياضة في رادس مشاهدة مباريات اليوم مجانا.

بطولة كأس أمم إفريقيا لكرة اليد
مباراة تونس ضد انجولا
توقيت الساعة 19:30 مساء بتوقيت فى مصر
توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى السعودية

حقق المنتخب التونسى لكرة اليد الفوز على منتخب انجولا بنتيجة ٣٩-٢٣ في لقاء نصف النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد

إغلاق