مدرب الهلال السعودي: سأحدد قائمة الأجانب بعد تدريب اليوم والفوز غدًا لا يحسم التأهل

مدرب الهلال السعودي: سأحدد قائمة الأجانب بعد تدريب اليوم والفوز غدًا لا يحسم التأهل

أدلى المدرب البرتغالي خورخي جيسوس مدرب الهلال السعودي ببعض التصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة فريقه ضد اتحاد جدة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

تحدث المدرب في البداية عن الخماسي الأجنبي الذي سيعتمد عليه: “لم أضع يدي بعد على الأجانب الخمس الذين سأعتمد عليهم في لقاء الغد، يتعين علي مشاهدتهم في مباراة اليوم وتحديد جاهزية كل لاعب لاختيار الخماسي الأمثل للقاء”.

وتابع مؤكدًا على جاهزية الحارس محمد العويس، ربما لإراحة المغربي ياسين بونو الذي يشارك أساسيًا في الفترة الماضية “العويس عاد وبات جاهز للمشاركة لكنني لازلت لم أحدد إذا كان سيشارك أم لا، كل شيء متوقف على تدريبات اليوم”.

واستكمل بالحديث عن المنافسة مع الاتحاد بعد الفوز عليه قبل أيام في بطولة الدوري بنتيجة 3-1: “مباراة الغد مختلفة بكل تأكيد، فاللقاء الماضي كان في بطولة أخرى بطبيعة منافسة مغايرة تمامًا لذلك لا أرى أن الظروف متشابهة”.

وأكد: “علينا أن نمنح الخصم كامل الاحترام لكن في الوقت ذاته نتسلح بالثقة والهدوء لحسم التأهل الذي يبدأ من لقاء الغد فالفوز لا يعني التأهل وسيكون لدينا لقاء عودة لابد الفوز به، واضعين في الاعتبار أننا نواجه فريق من أهم وأقوى الفرق السعودية”.

ويستقبل الهلال ضيفه اتحاد جدة مجددًا على ملعب المملكة أرينا مساء غد الثلاثاء في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة وذلك ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا على أن يكون لقاء العودة على ملعب الجوهرة المشعة يوم الثلاثاء الموافق 12 مارس الجاري.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة مودرن فيوتشر والهلال الكونفدرالية الإفريقية

إغلاق