مدرب الزمالك يروي تفاصيل أحداث مباراة السلة أمام الأهلي

مدرب الزمالك يروي تفاصيل أحداث مباراة السلة أمام الأهلي

تحدث عصام عبدالحميد المدير الفني لفريق الزمالك لكرة السلة، عن تفاصيل الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق الأبيض مع الأهلي، التي أقيمت اليوم الثلاثاء بدور الـ 16 من بطولة كأس مصر لكرة السلة.
 

وكان اللقاء شهد أحداث مؤسفة بين لاعبي الفريقين، بعد أن قام إيهاب أمين لاعب الأهلي بوضع الكرة بين أقدام لاعب الزمالك مع نهاية اللقاء، مما دفع لاعبو النادي الأبيض للاعتراض، لتنشب مشادة قوية بين اللاعبين.
 

وقال عبدالحميد في تصريحات خاصة: “الأزمة ليست في إيهاب أمين فقط، ولكن حضور جماهير الأهلي بأعداد كبيرة كان بداية الأزمة، هناك قرار من جانب الاتحاد المصري لكرة السلة بحضور 50 فرد فقط من كل نادي”.

وتابع: “حضر ما يقرب من 500 مشجع ومنهم ألتراس وكانوا يهاجمونا بضراوة خلال اللقاء، وطلبنا من المراقب أكثر من مرة إخلاء المدرجات لكنه رفض وكان يطالب بإستكمال اللقاء حتى استجاب لطلبنا في النهاية”.

وأضاف: “ما فعله لاعب الأهلي مع نهاية اللقاء غير مبرر وكان الهدف منه استفزاز لاعبي الزمالك لأن المباراة كان يتبقى على لنتهائها ثواني والأهلي متفوق بفارق نقاط كبير”.

وأشار إلى أن لاعب الأهلي قام بسب لاعبي الزمالك بالكامل بعد ما فعله وهو ما أثار غضب لاعبي الفريق الأبيض، وحدثت المشادة.

وواصل عبدالحميد تصريحاته قائلاً: “أحمد عادل عبدالفتاح عضو مجلس إدارة الزمالك ذهب إلى العامري فاروق نائب رئيس الأهلي وطلب منه إخلاء المدرجات، لكن كان رده بأن عليه استكمال اللقاء، خاصة أنه لا يرى أن هناك أزمة، وهو ما أثار أندهاشنا، لأن الأهلي كان سيطلب نفس الأمر، إذا كانت الجماهير حاضرة لمساندة الزمالك”.

واختتم مدرب الزمالك تصريحاته قائلاً: “في رأيي عودة الجماهير إلى المدرجات حتى في مباراة كرة القدم أمر صعب بسبب حالة الشحن القائمة في الشارع الرياضي وعدم الالتزام بالقوانين”.

وكان اللقاء انتهى لصالح النادي الأحمر بنتيجة 92/80.

إغلاق