مدرب الجزائر يوضح السبب خلف استبعاد قائد المنتخب من معسكر مارس

مدرب الجزائر يوضح السبب خلف استبعاد قائد المنتخب من معسكر مارس

وضح المدرب فلاديمير بيتكوفيتش مدرب منتخب الجزائر السبب وراء استبعاد اللاعب رياض محرز لاعب أهلي جدة وقائد المنتخب الجزائري من معسكر محاربي الصحراء في التوقف الدولي المقبل خلال شهر مارس الجاري.

أكد المدرب في تصريحات تلفزيونيّة أن الاستبعاد أتى برغبة اللاعب: “تواصلت مع رياض محرز على الهاتف في مكالمة مطولة بيننا أخبرني خلالها أنه ليس في حالة مثالية ولا يجد نفسه في وضع يجعله قادر على التواجد في الوقت الراهن ضمن قائمة المنتخب”.

وتابع المدرب: “اللاعب غير مستعد للعودة لقائمة الجزائر والمشاركة مع المنتخب ويريد فترة للتفكير بشأن مستقبله الدولي وإمكانية استدعائه مجددًا في المناسبات المقبلة من عدمه”.

جاءت القائمة على النحو التالي:
في حراسة المرمى: أسامة بن بوط – مصطفى زغبة – أنتوني لويس ماندريا.
خط الدفاع: يوسف عطال – رامي بن سبعيني – أيت نوري – زين الدين بلعيد – كيفن قيطون – جوين هاجام – محمد الأمين مداني – عيسى ماندي – محمد أمين توجاي.
في الوسط: حسام عوار – إسماعيل بن ناصر – نبيل بن طالب – هشام بوداوي – قيطان – أحمد قندوسي – رامز زروقي – حمد عبدلي.
في الهجوم: الأمين عمورة – منصف بقرار – بلومي – بن زيه – بوعناني – بغداد بونجاح – ياسين إبراهيمي – شايبي – جويري – حاج موسى – سعيد بن رحمة.

ويخوض المنتخب الجزائري في التوقف الدولي القادم مباراتين وديتين على الأراضي الجزائرية الأولى ضد المنتخب البوليفي قبل مواجهة منتخب جنوب إفريقيا في ختام استعدادات المنتخب لتصفيات كأس العالم.

اقرأ أيضا:

قلب دفاع ليفربول يبهر الجماهير ويحرض على الإعجاب في مباراة مثيرة بكأس الاتحاد

إغلاق