مدرب البرتغال يستبعد ثنائي برشلونة من مواجهة السويد الودية

مدرب البرتغال يستبعد ثنائي برشلونة من مواجهة السويد الودية

أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم أن مدرب منتخب البرتغال، روبرتو مارتينيز، سيتخلى عن خدمات كريستيانو رونالدو بالإضافة إلى لاعبين آخرين من برشلونة، جواو فيليكس وجواو كانسيلو، خلال المباراة الودية ضد السويد.

ووفقاً لصحيفة موندو ديبورتيفو، يأتي هذا القرار ضمن استراتيجية توزيع الجهود خلال فترة صعبة من الموسم، خاصة مع مشاركة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، حيث سينضم فيتينها ودانيلو من الفريق الفرنسي بعد بضعة أيام.

وأعلن المنتخب البرتغالي أن القائد البرتغالي ولاعبي برشلونة لن يلتحقوا بالتشكيلة إلا في بداية الاستعداد للمباراة ضد سلوفينيا المقررة يوم 26 الجاري في ليوبليانا.

أما بالنسبة للمباراة المرتقبة ضد المنتخب السويدي في مدينة غيمارايش البرتغالية يوم الخميس، فقد استبعد مارتينيز أيضاً لاعبين آخرين يلعبون في المملكة العربية السعودية، مثل أوتافيو وروبن نيفيس، بالإضافة إلى دانيلو وفيتينها.

ويشير التقرير إلى أن كريستيانو رونالدو خلال هذا الشهر لعب 390 دقيقة في أربع مباريات مع النصر السعودي، في حين خرج فيليكس من مباراة على ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بعد أداء جيد، حيث ساهم في فوز برشلونة 3-0 على أتلتيكو مدريد بتسجيله الهدف الأول.

اقرأ أيضاً

تيمو فيرنر يتمنى البقاء مع توتنهام هوتسبير بشكل دائم

إغلاق