مدرب الأهلي يطالب بمعاقبة محمود متولي.. اعرف السبب

مدرب الأهلي يطالب بمعاقبة محمود متولي.. اعرف السبب

شهدت الساعات الأخيرة، مطالبة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، بتوقيع عقوبة علي مدافع الفريق محمود متولي.

وكان مارسيل كولر قد منح لاعبو الفريق بالأهلي راحة سلبية لمدة 7 أيام، ومن المقرر أن يطير المدرب اليوم السبت إلي سويسرا لقضاء أجازة قصيرة مع أسرته.

سر مطالبة كولر بمعاقبة محمود متولي

قام المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، بإجراء قياسات بدنية مفاجئة لجميع لاعبي الفريق قبل انطلاق فترة الراحة السلبية.
وتفاجأ كولر بزيادة وزن الاعب محمود متولي، مما أغضب المدرب وطالب خالد بيبو مدير الفريق بتوقيع عقوبة لعدم إالتزامه بالتعليمات.
وقام بالفعل خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي بإبلاغ اللاعب بتغريمه ماليًا بناء علي فرمان كولر، بجانب تحذيره بمضاعفة هذه العقوبة حال تكراها.
وتعد هذه الغرامة هي الثالثة ضد اللاعب هذا الموسم، حيث كانت الأول بسبب اعتراضه علي عدم المشاركة، والثانية بسبب غيابه عن تدريبات المستبعدين في أحد المباريات.
وكان مارسيل كولر قد طلب من إدارة الأهلي رحيل اللاعب في الميركاتو الشتوي الماضي، ولكن بسبب إصابة اللاعب لم يتلقي أي عروض، وقد يكون هذا الموسم هو الأخير له داخل جدران القلعة الحمراء.

إقرأ أيضًا..

طلب هام من إدارة الأهلي لأمير توفيق بخصوص علي معلول

إغلاق