مباريات القمة في قطاعات الناشئين.. أزمات متجددة ونتائج مختلفة

مباريات القمة في قطاعات الناشئين.. أزمات متجددة ونتائج مختلفة

تشهد مباريات قطاعات الناشئين بين الأهلي والزمالك بمختلف الفئات السنية بعض الأزمات النابعة من المنافسة القوية بين قطبي الكرة المصرية.

وشهدت مباراة الأهلي والزمالك بقمة دوري الجمهورية لمواليد2005 العديد من الأزمات والمشاهد المتعددة، حيث سجل محمد رأفت لاعب الأهلي الهدف الأول واحتفل على طريقة بالوتيلي الأمر الذي جعل البعض يشير إلى سخريته من الزمالك على ملعب حلمي زامورا ليخرج اللاعب يقدم اعتذارا عبر حسابه الرسمي على انستجرام ويؤكد أن ما فعله مجرد احتفال طبيعي لا يقصد به أي شئ.

وافتعل عمار ياسر لاعب فريق الزمالك أزمة أخرى بعدما اعترض على استبداله خلال المباراة الأمر الذي جعل عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول يتدخل ويطالبه بالالتزام.

وفي قمة الجمهورية2009 فاز الزمالك بخمسة أهداف مقابل هدف وبعد اللقاء احتفل لاعبو الزمالك بالسخرية من لاعبي الأهلي بهتافات تشير إلى الفوز بخمسة أهداف مقابل هدف، الأمر الذي أثار جدلا واسعا وجاء ذلك من لاعبي الزمالك بمثابة الرد على احتفال محمد رأفت الذي أثار جدلا.

أزمات مباريات القمة في الناشئين لم تقتصر على الوقت الحالي فقط، بل سبق ودخل إمام عاشور لاعب الأهلي الحالي في أزمة عندما خاض مواجهة مع فريق الناشئين بالزمالك ضد الأهلي وردد هتافات معادية للأهلي أثارت غضب جماهير القلعة الحمراء قبل أن يخرج يعتذر.

وبين النتائج المختلفة والأداء الخاص بالفريقين تظل الأزمات قائمة في مباريات الناشئين بين الأهلي والزمالك.

إغلاق