مباراة العودة بين أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان: تحدي النيراتزوري في ملعب المتروبوليتانو

مباراة العودة بين أتلتيكو مدريد وإنتر ميلان: تحدي النيراتزوري في ملعب المتروبوليتانو

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مدينة مدريد حيث يستعد أتلتيكو مدريد لاستضافة إنتر ميلان في ملعب واندا متروبوليتانو في مباراة الإياب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، وذلك مساء الأربعاء 13 مارس.

بعدما حقق فريق النيراتزوري فوز صعب بهدف نظيف في مباراة الذهاب على ملعب سان سيرو، يسعى أتلتيكو مدريد لتعويض تلك الخسارة وتحقيق التأهل للدور المقبل من البطولة الأغلى في أوروبا.

تأتي المباراة في وقت تتصدر فيه إنتر ميلان جدول الدوري الإيطالي بفارق 16 نقطة، مما جعلهم يركزون جهودهم على البطولة الأوروبية، ومن المتوقع أن يدخلوا المباراة بتشكيل قوي يضم نجومهم البارزين.

وفي مقابل ذلك، حذر مدرب أتلتيكو مدريد وطاقمه التدريبي من خطورة الفترة الأولى من المباراة، مؤكدين على أهمية التركيز والصمود في وجه الهجمات المباغتة التي قد يشنها فريق إنتر ميلان.

على صعيد التشكيل المتوقع، يتوقع أن يعتمد إنتر ميلان على تشكيل يضم العديد من نجومه البارزين مثل لاوتارو مارتينيز وروميلو لوكاكو، بينما يسعى أتلتيكو مدريد لتقديم أداء قوي وتعويض التأخر بهدف واحد في المباراة الحاسمة هذه.

بانتظار اللقاء المثير الذي يجمع بين الفريقين، يترقب عشاق كرة القدم ما ستسفر عنه تلك المواجهة المثيرة في قلب العاصمة الإسبانية.

اقرأ أيضاً

نص الفريق.. استبعاد 13 لاعبا من قائمة الزمالك لمواجهة الجونة 

إغلاق