ما بين عقوبة قاسية وغرامة كبيرة.. الأهلي يحذر لاعبيه من استخدام منصات التواصل “تصل للإيقاف وعرضهم للبيع”

ما بين عقوبة قاسية وغرامة كبيرة.. الأهلي يحذر لاعبيه من استخدام منصات التواصل “تصل للإيقاف وعرضهم للبيع”

أصبحت منصات التواصل الاجتماعي تثير جدلًا واسعا داخل النادي الأهلي، حيث بات لاعبو القلعة الحمراء يخرجون مع أي أزمة للسوشيال ميديا بتصريحات تحدث قلقا داخل غرفة الملابس.

وقام محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بإصدار فرمان ناري بشأن خروج لاعبيه عبر منصات التواصل الاجتماعي بأي تصريح أو تلميح حول وجود أزمة أو مشكلة داخل القلعة الحمراء.

  غرامة كبيرة للاعبي الأهلي 

وقال مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن الخطيب أبلغ خالد بيبو مدير الكرة بضرورة متابعة اللاعبين عبر السوشيال ميديا وتغريم أي لاعب يخرج عن النص، وفي حال تكرار السلوك يتم مضاعفة الغرامة.

 مضاعفة الغرامة حتى الإيقاف النهائي  

وأكمل، أنه قي حال تمدى اللاعب في الخروج عم النص أو التلميح عما يحدث داخل الغرف المغلقة يتم إيقافه عن اللعب كعقاب لما بدر منه رغم تحذيرات الإدارة.

جدير بالذكر، أن الأهلي يواجه نادي شباب بلوزداد الجزائري في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، والسابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث يقام اللقاء على ملعب الجيش ببرج العرب.

المشاركة بكأس العالم للأندية  

وسيسافر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للسعودية عقب انتهاء المباراة للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي ستقام في الفترة ما بين 12 لـ 22 ديسمبر الجاري.

اقرأ ايضًا

الأهلي في مهمة صعبة أمام شباب بلوزداد بدوري أبطال أفريقيا اليوم 

 

إغلاق