ماذا قال بيريرا عن إدارة إبراهيم نور الدين للقمة؟

ماذا قال بيريرا عن إدارة إبراهيم نور الدين للقمة؟

تحدث فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة، عن القرارات التحكيمية لإبراهيم نور الدين الذي أدار مباراة القمة 127 أمس بين نادي الزمالك وغريمه النادي الأهلي على ستاد القاهرة الدولي.

قال رئيس لجنة الحكام في تصريحات خاصة، إن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك “كانت عادية”، وإبراهيم نور الدين ظهر بشكل جيد على مدار 90 دقيقة.

أشار فيتور بيريرا خلال تصريحاته، إلى أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك لم تشهد إثارة على مستوى القرارات التحكيمية بين الفريقين، لذا إبراهيم نور الدين لم يجد صعوبة في إداراتها.

فاز فريق الزمالك، على غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة للدوري الممتاز.

بتلك النتيجة، يحتل النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري عقب قمة اليوم أمام الزمالك برصيد 21 نقطة، جمعها من 6 انتصارات و3 تعادلات، في المقابل تلقى الهزيمة خلال مواجهتين.

على الجانب الآخر، يتواجد نادي الزمالك بالمركز العاشر بجدول ترتيب الدوري عقب القمة، برصيد 21 نقطة، حصدها من 6 انتصارات، و3 تعادلات، بينما تلقى الخسارة خلال 4 مواجهات.

اقرأ أيضا:

الأهلي يعقد جلسة خاصة مع مارسيل كولر بسبب الزمالك.. تفاصيل

إغلاق