ماذا حدث في أول مران للزمالك بعد إقالة أوسوريو؟

ماذا حدث في أول مران للزمالك بعد إقالة أوسوريو؟

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في تمام الساعة الـ3:00 عصرًا بتوقيت القاهرة، بعد قيام معتمد جمال القائم بأعمال مدير الفني بعد إقالة كارلوس أوسوريو بتغـيير الميعاد من الـ9:00 صباحًا.

تقسيمة قوية خلال التدريبات الجماعية

وأدى لاعبو الزمالك تقسيمة قوية خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت في ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، والتي شهدت عددًا من النقاط الهامة، وجاءت على النحو التالي:

خاض اللاعبين تقسيمة قوية نفذوا من خلالها بعض الجمل الفنية، حيث شارك بالمران الثلاثي محمد عبد الرازق “شيكابالا”، وأحمد سيد “زيزو” ومحمد عبد الشافي فيما استمر غياب كلًا من محمد صبحي وفتوح والزناري.

زيارة معتمد جمال واللاعبين لمساندتهم

وخلال المران، قام حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك بزيارة معتمد جمال واللاعبين لمساندتهم قبل لقاء بيراميدز، حيث قدم لهم الدعم المعنوي وحفزهم قبل المواجهة المرتقبة بكأس مصر.

واستكمل معتمد جمال المران، حيث قام بتصحيح أخطاء بعض من لاعبي الأبيض، وعقد على هامش المران جلسات فردية مع اللاعبين من أجل التركيز على أخطائهم وتفاديها في مباراة نادي بيراميدز المقبلة.

ونفذ جمال بعض الجمل الفنية التكتيكة، وخلالها قام بتدريب اللاعبين على ركلات الجزاء من أجل وضع كافة الاحتمالات لمباراة بيراميدز.

اقرأ ايضًا

حسين السيد يدعم معتمد جمال في مرانه الأول مع الزمالك 

إغلاق