لماذا فات تشيلسي فرصة التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟

لماذا فات تشيلسي فرصة التعاقد مع كريستيانو رونالدو؟

يعتقد ويليام جالاس أن تشيلسي ارتكب خطأ فادح بعدم التعاقد مع كريستيانو رونالدو، وذلك بسبب عقليته المتميزة في الفوز وتأثيره الإيجابي على الفريق.

كريستيانو رونالدو انتقل إلى النصر السعودي بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، ورغم بلوغه سن الـ39، إلا أنه لا يزال يقدم أداء مذهلاً، حيث سجل 48 هدف في 56 مباراة لفريقه الحالي.

جالاس، الذي خاض 225 مباراة، يرى أنه كان من الممكن تحقيق نتائج مختلفة لو انضم رونالدو لتشيلسي بدلاً من ذلك، خاصة بعدما كان النادي مرتب بقوة بالتعاقد معه بعد فسخ عقده مع مانشستر يونايتد في نوفمبر 2022.

وفي تصريحاته لصحيفة “ذا صن” البريطانية، أكد جالاس أن تشيلسي أخطأت بشكل كبير في عدم استفادتها من عقلية الفوز التي يتمتع بها رونالدو، ورأى أنه كان يمكن للنجم البرتغالي تقديم الكثير للفريق.

ويعتقد جالاس أن تشيلسي ينبغي عليها استعادة أيامها الذهبية بضم لاعبين مميزين مثل كيليان مبابي وإيرلينج هالاند، مشيراً إلى أن توقيعهما معاً سيكون له تأثير كبير على الفريق وقدرته على المنافسة بقوة على الألقاب.

وختم جالاس تصريحاته بتأكيد أنه سيوقع مع كلا اللاعبين لتحقيق الفوز بالثلاثية، مشيراً إلى أنهما لديهما أساليب مختلفة في التسجيل، وسيجلبان الكثير للفريق إذا لعبوا سوياً.

اقرأ أيضاً 

جاهزية سالم الدوسري لمواجهة الاتحاد في دوري أبطال آسيا 

إغلاق