لامين يامال: التواجد مع منتخب إسبانيا بمثابة حلم وأفضل لعب اليورو على الأولمبياد

لامين يامال: التواجد مع منتخب إسبانيا بمثابة حلم وأفضل لعب اليورو على الأولمبياد

تحدث اللاعب الأسباني ذو الأصول المغربية لامين يامال لاعب برشلونة الإسباني عن فكرة الانضمام في سن صغير لمنتخب إسبانيا الأول واللعب بصفة أساسية مع الفريق الأول للكتلان.

تحدث اللاعب عن انضمامه للمنتخب الأول: “التواجد ضمن قائمة إسبانيا بمثابة حلم بالنسبة لي، ولم أتخيل التواجد ضمن الفريق الأول بهذه السرعة، سعيد وفخور جدًا بالثقة التي يضعها فيّ الجميع وأريد فقط الاستمتاع بالأمر”.

وتابع: “قبل عام فقط كنت متواجد مع فريق الصغار والآن أصبحت مع المنتخب الأول، في النهاية أنا تخطيت جميع المراحل مع المنتخب الوطني والتواجد هنا يعتبر رفاهية”.

وتحدث عن لامين الطالب: “لا أظن أن لامين الطالب أفضل من اللاعب، لكني أحاول أن أدرس بعد التدريب في لاماسيا ويسهل علي المهمة أنني أتعلم عبر الإنترنت”.

واستكمل: “ربما أكثر شعور ينتابني هو التساؤل عما سأفعله عندما أبلغ من العمر 26 عام، سأكون أمضيت عشر سنوات بين النخبة وهما سأسعى للحفاظ عليه، وأنا مقتنع أنها مجرد لعبة وعلي الحفاظ على هذا المبدأ”.

واسترسل بهذا الشأن: “من الصعب اعتبار الأمر على أنه مجرد لعبة لكنها وسيلتي الوحيدة للاستمتاع بكرة القدم، فالجميع هنا ينظر إليك ويتحدث عنك وينتظر منك الكثير ولتتخلص من هذه الضغوط عليك أن تظن أنها مجرد لعبة”.

واختتم بتوضيح هدفه مع المنتخب في الصيف المقبل: “آمل أن أتواجد في قائمة المنتخب في اليورو، فهذه بطولة كنت أشاهدها مع أصدقائي الآن سيصبح لدي فرصة بالتواجد فيها، ربما إذا تم استدعائي لكأس العالم تحت 17 عام أو حتى للأولمبياد سأذهب لكني افضل اللعب في اليورو”.

اقرأ أيضا:

عودة روبرتو وتألق برشلونة: صعود مثير وتحديات مستقبلية

إغلاق