لابوجوار يواصل عناده – نانت يسقط بثلاثية أمام رين في الدوري الفرنسي

لابوجوار يواصل عناده – نانت يسقط بثلاثية أمام رين في الدوري الفرنسي

خسر فريق نانت، بمشاركة اللاعب المصري مصطفى محمد، من نظيره نانت بثلاثية نظيفة في لقاء الأسبوع الـ30 من الدوري الفرنسي والمواجهة التي أقيمت على ملعب لا بوجوار.

ويواصل نانت التعثر على ملعبه للمباراة الثامنة على التوالي بدون أي انتصار فيعود آخر انتصار شهده استاد لا بوجوار للفريق الكناري في ديسمبر العام الماضي، ليواصل الملعب عناده مع أصحابه بتسجيل نتائج سلبية.

حسم التعادل السلبي شوط اللقاء الأول بعدما شهدنا استحواذ من رين على مضيفه نانت لكن لم يتسم الفريق بالفاعلية على المرمى بعدما سدد سبع تسديدات واحدة فقط على المرمى، في الجانب المقابل ذهب نانت وسدد ثلاث تسديدات منهم اثنين على المرمى ليحقق فاعلية أكبر لكن بدون أهداف من الطرفين.

وخطف رين اللقاء في شوطه الثاني بعدما سجل كاليميندو هدف التقدم في الدقيقة 67 من عمر المواجهة قبل أن يعزز بنجامين هذا التقدم بثاني الأهداف في الدقيقة 76 من علامة الجزاء، قبل أن يقتل جويري اللقاء بثالث الأهداف في الوقت بدل ضائع، ليحصد الضيوف نقاط المواجهة كاملة.

وتبقي هذه النتيجة على نانت في المركز الـ14 وهو نفس المركز الذي احتله قبل انطلاق المباراة، وفي رصيده 31 نقطة، بينما يقفز رين للمركز السابع مواصلًا الزحف نحو المقدمة بعدما وصل للنقطة 42 بفارق خمس نقاط فقط عن المراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية.

اقرأ أيضا:

مصطفى محمد أساسيًا في تشكيل نانت لمواجهة ميتز بالدوري الفرنسي

إغلاق