كولر يحسم موقف مصابين الأهلي قبل لقاء القمة

كولر يحسم موقف مصابين الأهلي قبل لقاء القمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيرة وغريمة التقليد نادي الزمالك غدا الاثنين والموافق ١٥ من شهر ابريل الجاري.

وتنطلق صافرة اللقاء في تمام الساعه السابعة مساء الغد، على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة 10 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وينتظر المدير الفني للنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر تقرير الجهاز الطبي برئاسة الدكتور أحمد جاب الله، لثنائي الفريق مروان عطية والجنوب إفريقي بيرسي تاو، وحسم موقفهما من المشاراكة الزمالك بسبب الإصابات الذي يعانى منها الثنائي.

ويخضع الجنوب افريقي بيرسي تاو، لاختبار طبي اليوم، للاستقرار على مدى جاهزيته لخوض مباراة الزمالك من الأصابة الذي يعاني منها جزع في الكاحل والذي أبعده عن مباريات الأهلي أمام سيمبا التنزاني ثم أمام إنبي وزد في الدوري المصري.

وينتظر كولر تقارير طبيب الفريق للاعبين خط وسط الفريق مروان عطية، وأحمد نبيل كوكا، إذ يعاني الأول من شد في العضلة الخلفية، بينما يعاني كوكا من آلام في الركبة والذي تعرض له خلال لقاء زد الأخير في الدوري.

ويقع النادي الأهلي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، شارك في 10 لقأت، حقق الفوز في 6 وتعادل 3 مرات وخسر لقاء وحيدا.

 

اقرا ايضا..

كولر يفرض غرامة على لاعبي الفريق قبل مواجهة الزمالك

إغلاق