كولر يحسم ملف العائدين والراحلين والصفقات الجديدة

كولر يحسم ملف العائدين والراحلين والصفقات الجديدة

اجتمع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي مع الإدارة اليوم من أجل حسم ملف الصفقات والراحلين عن القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

وأسفر الأجتماع عن عدة أسماء وضعها كولر في قائمة الراحلين عن النادي الأهلي، فضلًا عن رؤيته المستقبلية للاعبين العائدون من الإعارة بالإضافة إلى الصفقات التي يحتاجها كتدعيم لـ صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

نيدفيد يعود للأهلي

وأكد مصدر خاص، أن السويسري قرر إعادة كريم وليد الشهير بنيدفيد من فيوتشر بعد انتهاء إعارته، فيما يعود صلاح محسن من سيراميكا كليوباترا.

وأكمل: “السويسري طالب برحيل علي لطفي خلال الفترة المقبلة في صفقة بيع نهائي كونه الحارس الثالث بالنسبة له، فيما قرر أن يرحل كلًا من شادي حسين وأيمن أشرف عن الفريق ليغلق بذلك ملف الراحلين عن الأحمر”.

فرصة جديدة لفخري ورفاقه

وأضاف: “أما بالنسبة للمعارون، فقرر إعارة محمد فخري وعبد الرحمن رشدان، واستمرار إعارة كلًا من العربي بدر ومصطفى البدري وسعد سمير ومحمد مغربي وتأجيل حسم مصير كريم الدبيس ورأفت خليل لبعد المباريات المتبقية”.

وحول الصفقات الجديدة، أوضح المصدر، أن كولر يرغب في التعاقد محمد رضا بوبو من فيوتشر، فيما حسمت صفقة إمام عاشور، وفعل الأهلي بند إعادة شراء محمد شكري، والآن مازال البحث جاري عن مهاجم وجناح شمال”.

اقرأ ايضًا

لا يوجد سوي 8 لاعبين.. الداخلية يطلب تأجيل مباراته أمام الأهلي 

إغلاق