كواليس تكشف لأول مرة.. إصابة قوية تسببت في رحيل فاران عن ريال مدريد

كواليس تكشف لأول مرة.. إصابة قوية تسببت في رحيل فاران عن ريال مدريد

كشف مدافع مانشستر يونايتد رافائيل فاران لأول مرة عن أسباب الهزيمة الكارثية لناديه السابق في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي في عام 2020.

لعب فاران مع ريال مدريد أمام مانشستر سيتي آنذاك، وخسر مباراة الذهاب على ملعب سانتياجو برنابيو والإياب على ملعب الاتحاد بهدفين نظيفين.

وفي مباراة الإياب على ملعب الاتحاد، ارتكب فاران خطأ فادحًا في مباراة الإياب في ملعب الاتحاد، وفشل في تمرير الكرة أمام مرمى الفريق، وقد تعرضت الكرة للكرة من البرازيلي جابرييل جيسوس الذي سجل الهدف الأول لمانشستر سيتي.

انتقل فاران من ريال مدريد إلى اليونايتد في صيف 2021.

ومن المتوقع أن يرحل فاران عن مانشستر يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن من الممكن أن يعود إلى ريال مدريد بطلب من كارلو أنشيلوتي.

في مقابلة مع صحيفة “ليكيب” الفرنسية، حذر فاران من خطر الإصابة بارتجاج في المخ: “لقد تعرضت لبعض الارتجاجات، وإذا نظرت إلى أسوأ ثلاث مباريات في مسيرتي، فهناك مباراتان على الأقل أصبت فيهما بارتجاج في المخ”.

وأضاف: “كانت المباراة الأولى في ربع نهائي كأس العالم 2014 أمام ألمانيا والثانية في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 أمام مانشستر سيتي، وفي مباراة خيتافي في الدوري الإسباني 2020 ضد خيتافي، حصلت على الكرة برأسي من ركلة ركنية واضطررت إلى التدخل”.

وواصل لاعب مانشستر يونايتد: “لقد اتبعت بروتوكول التعافي لمدة خمسة أيام، لكنني لم أبذل جهدًا كبيرًا، وأتذكر أنني كنت متعبًا للغاية، لكنني أعتقد أن الأمر يتعلق بالضغط المعتاد في نهاية الموسم”.

وأوضح: “عندما عدت إلى التدريبات كنت لا أزال أتعافى من الإرهاق المرتبط بالضربات التي تلقيتها، و لقد شعرت بفقدان الطاقة في مباراة مانشستر سيتي، لكنني لم أدرك أن الأمر مرتبط بالإصابة”.

وتابع: “أصبت بارتجاج في المخ في تلك المباراة، وأصبت بارتجاج في المخ أثناء الإحماء وقلت لنفسي انهض، وأما بالنسبة لمباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا في 2020،كانت تلك المباراة هي الأسوأ بالنسبة لي، وأدركت لاحقًا أن الأمر كان مرتبطًا بالارتجاج”.

 

اقرا ايضا..

صديق الأمس ومنافس اليوم يثأر من النصر.. العالمي مصدوم بعد خسارة نجمه

إغلاق