كواليس إقالة بابافاسيليو من البنك الأهلي

كواليس إقالة بابافاسيليو من البنك الأهلي

كشف أشرف نصار، رئيس النادي الأهلي، عن كواليس إقالة المدير الفني السابق للفريق الأول لكرة القدم بالبنك الأهلي، نيقوديموس باباباسيليو، وتعيين طارق مصطفى بديلًا له.

وقال أشرف نصار لبرنامج “الريمونتادا” على قناة المحور: “قاد الفريق في النصف الثاني من الموسم الماضي، برصيد 12 نقطة فقط وفي وضع صعب، ومن أجل الحفاظ على الاسـتقرار، جـددنا عقد بابافاسيليو قبل بداية الموسم وأعددنا مشروعًا معًا للـــفريق، بهدف تحــسين مركز الفـريق في الدوري والمشاركة في البطولات الخارجية”.

وأضاف: “لقد عقدنا جلسة مع الفريق قبل بداية الموسم وشددنا على أهمية البـــداية، ولكن في بداية الموسم تعرضنا لأربع هزائم أمام فرق متفاوتة القوة. بعد كل مباراة كنا نبحث عن الاستقرار وننتظر تحسن النتائج، لكن بعد هذه النتائج كان هناك إجماع مع بابافاسليو على أن الفريق لم يكن متجـــانسًا وأقلنا الجهاز الفني لتجنب استمرار هذه النتائج”.

وتابع: “أسباب سوء النتائج في ذلك الوقت كان جزء منها فنيًا من قبل المدرب وجزء آخر من قبل اللاعبين، وكنا متهاونين، وكنا نرغب بشدة أن يكون المدرب الجديد مصرياً. لأن المدرب المصري أقرب إلى نفسية اللاعبين، وكان الخيار الأقرب هو التعاقد مع طارق مصطفى، وأننا اضـــطررنا لاستبدال الجهاز الفني في منتصف الموسم وبسبب سجله الحافل في الدوري المغربي”.

وواصل: “لم يكن لدينا أي خوف في التعاقد مع طارق مصطفى. نحن نتخذ قراراتنا وفقًا لنقاط محسوبة جيدًا، وعندما تحدثت معه قبل تولي تدريب الفريق علمت أنه يتابع الفريق جيدًا”.

وأتم أشرف نصار: “فزنا على المصري في أول فترة لتولي طارق مصطفى المسؤولية ثم خسرنا ثلاث مباريات متتالية، ولكن كان لدي ثقة في طارق مصطفى وإمكانيات اللاعبين”.

 

اقرا ايضا..

رئيس البنك الأهلي يُطالب بمبدأ تحقيق العدالة في توزيع حقوق البث

إغلاق