كم نقطة تفصل الأهلي عن التتويج بالدوري المصري بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف؟

كم نقطة تفصل الأهلي عن التتويج بالدوري المصري بعد الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف؟

يُعد السؤال عن كم نقطة تفصل الأهلي عن التتويج بالدوري المصري بعد الفوز الأخير على حساب الإسماعيلي بهدف دون مقابل؟ أحد أكثر الأسئلة المطروحة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وكذلك متصفح جوجل.

واقترب المارد الأحمر من حسم اللقب لصالحه للمرة ال43 في تاريخه. بعد غياب الدرع عن القلعة الحمراء خلال الموسمين السابقين، اللذين شهدا تتويج الغريم التقليدي الزمالك به. 

كم نقطة بملك الأهلي بعد الفوز على الإسماعيلي في الدوري المصري 2023-2022؟ 

وبسبب الانتصار الصعب الذي حققه الأهلي على الإسماعيلي في المباراة المؤجلة من الجولة ال18 من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2022؟. بنتيجة هدف دون مقابل.

وصل المارد الأحمر إلى النقطة 72، ليستمر في تربعه على صدارة جدول ترتيب البطولة، بفارق 5 نقاط كاملة عن بيراميدز أقرب المنافسين، والذي جمع 67 نقطة من 31 لقاء على عكس المتصدر الذي لعب 28 مواجهة فقط.

ملخص مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز 2023-2022

كان ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية قد استضاف اللقاء المؤجل من الجولة الأولى من الدور الثاني في بطولة الدوري المصري الممتاز 2023-2022، والتي شهدت سيطرة المارد الأحمر من البداية على أجواء المباراة.

ولكن لم يتمكن الفريق الأحمر من ترجمة سيطرته إلى أهداف في شباك الخصم طوال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إلا أن بيرسي تاو استطاع كسر هذا التعادل. بعد تسجيله الهدف الأول في الدقيقة 50 من عرضية نموذجية من خالد عبد الفتاح.

واستطاع محمد حسن من إدراك التعادل مباشرًة في الدقيقة 55، ولكن تقنية الفار قام بإلغاءه. بعد ثبوت ارتطام الكرة بيد اللاعب الذي سجل الهدف.

وبالرغم من محاولات كلا الفريقين على المرمى سواء كان الأهلي لزيادة النتيجة أو الدراويش لتعديلها، إلا أن اللقاء انتهى بهدف دون مقابل.

كم نقطة تفصل الأهلي عن التتويج بالدوري؟
كم نقطة تفصل الأهلي عن التتويج بالدوري؟

ماذا يحتاج الأهلي للتتويج باللقب المحلي للمرة ال43 في تاريخه؟ 

وعقب هذا الانتصار اقترب المارد الأحمر بشدة من حسم لقب البطولة المحلية لصالحه للمرة ال43، خاصة أن الفريق يحتاج إلى الوصول إلى 77 نقطة دون النظر إلى نتائج الفرق الأخرى.

كم نقطة تفصل الأهلي عن التتويج بالدوري المصري بعد الفوز على الإسماعيلي؟

في ظل امتلاك الأهلي في الوقت الراهن 72 نقطة، وحاجته للوصول إلى 77، فإن الفريق بات يحتاج 5 نقاط فقط، والتي بعدها سوف يتم الإعلان رسميًا عن تتويجه بدرع الدوري للموسم الجاري 2023-2022

ما هي مباريات الأهلي المتبقية في الدوري المصري الممتاز 2023-2022؟

على الرغم من أن مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2023-2022 لم يُعد يتبقى بها سوى أسبوعين فقط، إلا أن المارد الأحمر لا يزال لديه 4 مباريات مؤجلة، بالإضافة إلى مباراتي الجولتين ال33، 34.

لذلك فإن مباريات الأهلي المتبقية البطولة، هي. كما يلي:

  1. الاتحاد السكندري والأهلي: الأسبوع 21.
  2. الأهلي والزمالك: الجولة 31.
  3. المقاولون العرب والأهلي: الجولة 33.
  4. الأهلي وحرس الحدود: الأسبوع 34 والأخير.
  5. بيراميدز والأهلي: الأسبوع 28.
  6. المصري البورسعيدي والأهلي: الجولة 30.
كم نقطة تفصل الأهلي عن التتويج بالدوري؟
كم نقطة تفصل الأهلي عن التتويج بالدوري؟

كيف يحصد المارد الأحمر نقاط حسم اللقب المحلي من المباريات القادمة؟

وعلى الرغم من أن المباريات الستة القادمة للمارد الأحمر يمكن أن يحصد الفريق منها 18 نقطة كاملة، إلا أن الفريق يحتاج إلى تحقيق الانتصار في مباراتين فقط لحسم اللقب لصالحه أو يكفيه الفوز في مباراة واحدة والتعادل في إثنين.

إغلاق