كارلو أنشيلوتي يتحدث عن مباراة بايرن ميونيخ.. “التصريحات كاملة”

كارلو أنشيلوتي يتحدث عن مباراة بايرن ميونيخ.. “التصريحات كاملة”

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، أن فيرلاندي ميندي وأوريليان زواميني سيكونان متاحين لمباراة الغد أمام بايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا، وكان فيرلاندي ميندي قد استبعد، بينما غاب زواميني عن مباراة الجولة الـ33 من الدوري الإسباني أمام ريال سوسيداد.

يستضيف ملعب أليانز أرينا مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بين بايرن ميونيخ وريال مدريد يوم الثلاثاء 30 أبريل، كانت آخر مرة التقى فيها ريال مدريد وبايرن ميونيخ في دوري أبطال أوروبا في الدور نصف النهائي من البطولة عام 2018، وفاز بها بايرن ميونيخ.

المؤتمر الصحفي لأنشيلوتي قبل مواجهة بايرن

تحدث أنشيلوتي قبل مواجهة الغد مع بايرن ميونيخ قائلاً: “سنــخوض غداً مباراة نصـــف النهائي الأولى بثقة كبيرة، مع الأخذ في الاعتبار أنه منافس قوي الشخصية، هناك أشخاص بهذه القاعة لم يتوقعوا وجودي هنا”.

سأل أحد الصحفيين: “هل يتم التقليل من شأن ريال مدريد”، فأجاب: “لا، لم يتم التقليل من شأننا أبدًا ونحن نحظى باحترام الجميع”.

وعن مشاركة فيرلاند ميندي أوضح: “لا أحب الحديث عن لاعبي الفرق المنافسة، لكن الجودة التي يمتلكونها عالية جداً”، وحول إمكانية مشاركة زواميني أساسيًا في مباراة الغد، تابع: ‘إنه لاعب مهم جدًا وسيلعب غدًا”.

اقرا ايضا..

مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر الدوري الاسباني

إغلاق