قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال يضرب موعدا مع الاتحاد

قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا.. الهلال يضرب موعدا مع الاتحاد

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن قرعة الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا موسم 2023-2024″، حيث أسفرت القرعة عن مواجهات قوية بين الفرق، وبعد المنافسات المباشرة عربيا.

جاءت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا على النحو التالي: “العين (الإمارات العربية المتحدة) ضد النصر (السعودية)، للهلال (المملكة العربية السعودية) ضد الاتحاد (المملكة العربية السعودية)، جاء جيونبوك هيونداي (كوريا الجنوبية) ضد أولسان هيونداي (كوريا الجنوبية)، ويقابل شاندونغ تايشان (الصين) فريق يوكوهاما إف مارينوس (اليابان).

معركة محتدمة على صدارة الهدافين

اشتعلت المنافسة على لقب هداف دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث يتصدر مهاجم شاندونج البرازيلي كريسان مهاجم شاندونج تايشان بثمانية أهداف، حيث كان رائعاً مع شاندونج بدوري أبـطال آسيا حيث سجل ثمانية أهداف وصنع هدفين في ثماني مباريات في المسابقة، وسجل ستة أهداف في دور المجموعات.

اقترب المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال من صدارة الهدافين بهدف في مرمى سباهان في إيران، ويتقاسم الجناح البرتغالي أندرسون تاليسكا ومهاجم النصر الكونغولي رابا كوجو المركز الثالث في سباق صدارة الهدافين برصيد ستة أهداف.

وبخلاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، هناك خمسة لاعبين آخرين هم بغداد بونيخا (السد)، لامين رضائيان (سيباهان)، هيرنانديز (جيونبوك)، آدم (أولسان) وإركينوف (باختاكور) في المركز الثالث برصيد خمسة أهداف.

إغلاق