قرار قوي من فيتوريا في صالة اتحاد الكرة

قرار قوي من فيتوريا في صالة اتحاد الكرة

اتخذ المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم قرار قوي خلال الساعات الماضية وسوف يكون في مصلحة اتحاد الكرة المصري .

 

ورفض روى فيتوريا، مدرب الفراعنة عروضاً لإقامة معسكر إعداد لمنتخب مصر استعداداً لأمم أفريقيا فى الخارج وقرر المدرب إقامة المعسكر في مصر، على أن يلعب المنتخب وديتين مع منتخبات أفريقية أو آسيوية قبل أمم إفريقيا، وهذا القرار يعد في صالح اتحاد الكرة لأنه يوفر لهم مبلغ مالي كبير .

فيتوريا يستعد لأمم أفريقيا في مصر

يتجه المدرب البرتغالي روي فيتوريا لإقامة معسكر منتخب الفراعنة داخل مصر وخوض مباراة ودية واحدة والتي سوف تكون قبل السفر إلي كوت ديفوار من أجل خوض منافسات بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم.
ويكثف مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة جمال علام، خلال الفترة الحالية اتصالاتهم من أجل توفير مباراة ودية لمنتخب مصر من أجل خوضها في فترة التوقف القادمة في إطار الاستعدادا لبطولة أمم أفريقيا والتي تقام في كوت ديفوار المحدد لها يناير المقبل.
وطلب المدرب البرتغالي روي فيتوريا من اتحاد الكرة خلال الأيام الماضية خوض مباراة ودية واحدة لمنتخب مصر، مع أحد منتخبات التصنيف الثاني داخل قارة أفريقيا استعدادا للبطولة المرتقبة.

إقرأ أيضًا..

المصري البورسعيدي يوقف قطار انتصارات الزمالك برصاصة جزائرية

إغلاق