قبل مواجهة الفريقين.. الثلاثيات سمة الأهلي في مواجهة زد

قبل مواجهة الفريقين.. الثلاثيات سمة الأهلي في مواجهة زد

يخوض الأهلي مباراة الأسبوع الثامن من الدوري المصري “دوري النيل” والمؤجلة أمام نظيره زد إف سي مساء غد الخميس عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعتبر هذه المباراة الثالثة بين الفريقين ليسبقها لقاءين كانت سمتهما ثلاثيات المارد الأحمر، فعندما تقابل الفريقان في عام 2020 عندما كان زد تحت مسمى “نادي مصر” فاز الأهلي في الدوري ذهابًا بنتيجة 3-1 وإيابًا بثلاثية دون مقابل.

أتت نتيجة المباراة الأولى بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف، عندما تقم الأهلي بهدف جونيور أجايي وعزز مروان محسن التقدم بتسجيله ثنائية في غضون ثلاث دقائق فقط قبل أن يقلص أحمد الشيخ الفارق ويجعلها ثلاثية مقابل هدف.

واستمرت ثلاثيات الأهلي في لقاء الإياب على ملعب الكلية الحربية عندما تقدم عمرو السولية من علامة الجزاء، ثم أهدر مصطفى سلطان ركلة لنادي مصر -حينذاك- ليأتي العقاب من كهربا بتسجيل ثاني أهداف الأهلي قبل أن يضيف أجايي الثالث وينهي اللقاء في الدقيقة 73.

ويحتاج الأهلي للفوز من أجل الخروج من المركز العاشر الذي احتله لفترة طويلة وفي رصيده 18 نقطة بينما يحتل زد المركز الخامس وفي رصيده 24 نقطة ليصبح الفوز قادر على إعادته للمربع الذهبي ليبحث فوزه الأول أمام الأهلي مستغلًا تعثراته المتكرر في الفترة الماضية ببطولة الدوري.

اقرأ أيضا:

ثنائية كهربا لا تكفي.. الأهلي يتعثر أمام إنبي بالدوري المصري

إغلاق