قبل مباراة الزمالك وفيوتشر – تاريخ مواجهات تامر مصطفى ضد الأبيض

قبل مباراة الزمالك وفيوتشر – تاريخ مواجهات تامر مصطفى ضد الأبيض

يلتقي فريق مودرن فيوتشر، تحت قيادة المدرب تامر مصطفى بفريق الزمالك بعدما وضعتهما القرعة في مواجهة بعضهما البعض ضمن منافسات ربع نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويمتلك تامر مصطفى مشوار رائع أمام الزمالك يمكنه من أن يصبح المصباح الذي يقود فيتوشر لتحقيق فوزه الأول على الزمالك بعدما تقابل الفريقان في خمس مواجهات ماضية تمكن الفارس الأبيض من الفوز في جميعها.

بدأ تامر مشواره في مواجهات الزمالك بخسارة على يد المخضرم جيسوالدو فيريرا في عام 2021 عندما كان مدربًا لمصر المقاصة ليخسر حينها في الدوري المصري بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب إمام عاشور، نجم الزمالك السابق والذي يمثل النادي الأهلي حاليًا.

واستطاع تامر مصطفى أن يثأر من هذه الخسارة في عام 2023 عندما قاد إنبي للفوز بثنائية نظيفة على كتيبة فيريرا ليسجل فوزه الأول على الفارس الأبيض بأقدام رفيق كابو وعلي فوزي.

وأكد تامر أفضليته في مواجهة إنبي ضد الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو في مطلع الموسم الجاري عندما تفوق بثنائية مقابل هدف، فتقدم زياد كمال، لاعب إنبي المعار حاليًا لصفوف الزمالك بهدف، قبل أن يعادل زيزو النتيجة للقلعة البيضاء لكن استعاد الفريق البترولي التقدم عن طريق أوفا ليسجل تامر مصطفى فوزه الثاني على التوالي أمام الزمالك.

ويلتقي تامر مصطفى للمرة الأولى بالزمالك كمدرب لفريق فيوتشر مع العلم أنه قاد الحمر في سبع مباريات ماضية استطاع أن يفوز في لقاء وحيد بينما تعادل في خمسة وخسر مواجهة وحيدة.

اقرأ أيضا:

تعرف على طاقم تحكيم مباراتي الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفيدرالية الإفريقية

إغلاق