فيديو.. نادي مصري يسخر من مبابي لهذا السبب

فيديو.. نادي مصري يسخر من مبابي لهذا السبب

تحاول الأندية المصرية توفير احتياجات فرقها قبل غلق الميركاتو الصيفي، حيث يُعاقب ثلاث فريق بوقف القيد بسبب مستحقات متأخرة وغرمات لم يتم دفعها حتى الآن.

الأندية الموقوفة من القيد

ويأتي الإسماعيلي دراويش الكرة المصرية ضمن هذه الأندية التي تُعاقب بإيقاف قيدها بسبب تأخر 30 مليون جنيه مستحقات متأخرة على النادي بجانب فريقي الزمالك والمصري البور سعيدي.

وتم إيقاف القيد في الزمالك بسبب عدم دفع الغرامة المستحقة لنادي سبورتنج لشــبونة، فيما تم وقف المصري بسبب مستحقات متأخرة للاعبيه الأجانب، وسيكون هناك تطورات جديدة خلال المرحلة المقبلة سواء باستمرار الإيقاف أو رفعه حال السداد.

الإسماعيلي يسخر من مبابي

وقام نادي الإسماعيلي بالسخرية من إيقاىف القيد للفريق الأول بتوجيه رسالة إلى كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يحاول الانتقال لنادي ريال مدريد بعــد أن قرر عدم تجديد تعاقده مع فريقه الحالي.

ويبحث الفرنسي عن نادي يقوم بضمه خلال الموسم الحالي من أجل الذهاب لريال مدريد في صفقة انتقال حر بعد محاولات من باريس سان جيرمان بتعطيل الصفقة المنتظرة إلى العملاق الإسباني.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الإسماعيلي فيديو عبر “تيك توك” يظهر به الفرنسي مبابي وهو يرسل رسالة إلى الدراويش مكتوب بها مرحبًا”، ليعلق النادي قائلًا: “موقوف من القيد والله يا غالي”.

@ismailysc

موقوف من القيد والله يا غالي 😞 #IsmailySC #IsmailyOnTiktok #شجع_الدراويش #100YearsISC #SportsOnTiktok

♬ original sound – Ismaily SC

 

اقرأ ايضًا

نتيجة مباراة نوتينغهام فورست وشيفيلد يونايتد الدوري الإنجليزي 

إغلاق