فيتوريا بالعلامة الكامله مع منتخب مصر بعد ثلاثية جنوب السودان

فيتوريا بالعلامة الكامله مع منتخب مصر بعد ثلاثية جنوب السودان

تمكن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر من حصد العلامة الكامله في تحقيق الفوز بجميع المباريات التي قادها مع الفراعنة منذ توليه المسؤلية الفنية في شهر 7 / 2022، أي منذ عام تقريبا.

 

حيث خاض فيتوريا منذ قيادة الفراعنة 7 مباريات مع منتخبنا الوطني ونجح في الفوز بها جميعا،  اخرها كانت أمام جنوب السودان في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد علي ستاد القاهره الدولي.

فيتوريا يتخطي رقم هيكتور كوبر في الفوز المتتالي

كسر البرتغالي روي فيتوريا رقم المدير الفني السابق لمنتخب مصر هيكتور كوبر، والذي نجح من قبل في تحقيق الفوز بأول 5 مباريات خاضها مع الفراعنة.
ليحطم فيتوريا هذه السلسلة ويحقق فوزه السابع علي التوالي دون التعرض لهزيمة، بالإضافة لنجاحه في قيادة منتخبنا الوطني لأمم أفريقيا بالنسخة المقبلة المقرر إقامتها في كوت ديفوار.
وفاز منتخب مصر على نظيره منتخب السودان بثلاثية نظيفة سجلهما مصطفي فتحي في الدقيقة 19 من الشةط الاول، قبل أن يضيف محمود كهربا الهدف الثاني في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، وفي السةط الثاني عزز محمود تريزيجيه النتيجة بتسجيل الهدف الثالث، لينتهي اللقاء بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي شهدت مشاركة عدد من بدلاء المنتخب.
وكان فيتوريا قد قرر إراحة عدد من اللاعبين في مباراة مصر وجنوب السودان، وجاء علي رأسهم نجم ليفربول محمد صلاح، ومصطفي محمد لاعب نانت، وعمر مرموش لاعب أينتراخت فوانكفورت الألماني بجانب محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي وحمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم.

إقرأ أيضًا..

فيتوريا يضع برنامجا خاصا للاعبي الأهلي في معسكر الفراعنة

إغلاق