فوز مانشستر سيتي بفضل تألق فيل فودين

فوز مانشستر سيتي بفضل تألق فيل فودين

في إحصائيات مثيرة أعلنت شبكة “أوبتا” عن أداء مميز للاعب فيل فودين مع فريق مانشستر سيتي، حيث سجل 18 هدف في مختلف المسابقات خلال هذا الموسم.

تألق الفريق لم يقتصر فقط على الإحصائيات، بل حقق فوز مهم على حساب منافسه اللدود مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 62 نقطة، محتلاً المركز الثاني، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة 44 في المركز السادس.

المباراة شهدت تألق فيل فودين وإرلينج هالاند، حيث سجلا هدفين وهدف على التوالي، بينما قلص راشفورد الفارق بتسجيل هدف لمانشستر يونايتد في الدقيقة الثامنة.

ومن الجدير بالذكر أن هالاند وأولي واتكينز يعتبرون اللاعبين الوحيدين اللذين سجلا أهدافاً بدون ركلات جزاء أكثر من فيل فودين هذا الموسم، حيث وصل هالاند إلى 22 هدف وواتكينز إلى 21 هدف.

في إحصائية أخرى، يظهر أن فيل فودين وهالاند يمتلكان سجل مميز أمام فرق الدوري الإنجليزي، حيث سجل كل منهما 6 أهداف ضد منافسين مختلفين في الموسم الحالي.

وبتسجيله هدفه رقم 78 مع السيتي، تكون هذه المرة الأولى التي يعوض فيها الفريق تأخره ليحقق الفوز على حساب مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضاً 

اتحاد العاصمة يهزم سوبر سبورت بثنائية ويرافق فيوتشر إلى ربع نهائي الكونفدرالية 

إغلاق