فضيحة عنف جديدة في الملاعب التركية – اقتحام جماهير طرابزون ولكمات متعددة

فضيحة عنف جديدة في الملاعب التركية – اقتحام جماهير طرابزون ولكمات متعددة

تشهد الملاعب التركية فضيحة عنف جديدة بعد اقتحام جماهير فريق طرابزون سبور، الذي يضم في صفوفه لاعبنا المصري محمود حسن تريزيجيه، لملعب اللقاء بعد انتهاء مواجهة فريقهم ضد فنربخشة بفوز الأخير بثلاثية مقابل هدفين في المباراة آلتي أقيمت على ملعب طرابزون “بابارا بارك” ضمن منافسات الدوري التركي.

وبدأت أحداث العنف بعدما اقتحم أحد جماهير طرابزون سبور الملعب حاملًا سكينًا وفقًا لرواية الصحافة التركية ليحاول الاعتداء على لاعبي فنربخشة بعد خطفهم للفوز في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وما جعل المشهد يحتدم كان مقابلة اللاعب النيجيري اوسايي سامويل، ظهير أيمن فريق فنربخشة، لهذا المشجع المسلح باللكمات ليقوم بالاعتداء عليه ضربًا مما أجبر الأمن على التدخل مع تزايد في عدد الجماهير التي قررت اقتحام الملعب بعد مشهد ضرب المشجع ومواصلة الاعتداء على اللاعبين ليضطروا إلى الفرار هاربين من غضب الجمهور.

ولا تعتبر هذه الفضيحة الأولى التي تحمل سيناريو عنيف في الملاعب التركية، إذ يأتي هذا بعد فضيحة لكم رئيس نادي أنقرة جوجو، فاروق قوجة لحكم مباراة فريقه ضد ريزا سبور، الحكم خليل أوموت بعد انتهاء المباراة اعتراضًا على قراراته في المباراة ليقرر طرحه أرضًا بعد لكمه في عينه.

ومن المتوقع أن يتم توقيع عقوبة على لاعبي فريق فنربخشة الذين قاموا بالاعتداء على الجماهير في المقابل أيضًا توقيع عقوبة على نادي طرابزون لاقتحام جماهيره لأرضية الملعب.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة طرابزون سبور وإسطنبول باشاك شهير كأس تركيا

إغلاق