فاسكيز رجل المهام الشاقة الأول في أسبوع ريال مدريد الحافل

فاسكيز رجل المهام الشاقة الأول في أسبوع ريال مدريد الحافل

تألق الظهير الإسباني لوكاس فاسكيز، لاعب ريال مدريد مع فريقه في أسبوع شاق شهد مواجهة مانشستر سيتي في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ولحقه بلقاء كلاسيكو ضد برشلونة في المنافسة على الدوري الإسباني.

وظهر فاسكيز بمستوى رائع في المواجهتين عندما أراد الريال الاعتماد عليه، ليبدأ مهامه بتسجيل ركلة الترجيح التي منحت التقدم الأول للريال في ركلات المعاناة أمام السيتي قبل أن يفوز الريال بنتيجة 4-3 ويتأهل لنصف النهائي لمواجهة بايرن ميونخ الألماني.

واستمر فاسكيز في تقديم مستوى رائع في مواجهة الكلاسيكو، رغم حصول لامين يامال على جائزة رجل المباراة لكن بكل تأكيد كان فاسكيز رجل اللقاء الأول بالنسبة لكتيبة أنشيلوتي التي استطاعت أن تنهي اللقاء بالفوز بثلاثية مقابل هدفين.

تمكن فاسكيز في الكلاسيكو من التحصل على ركلة جزاء أعادت الريال للقاء بالتعادل الذي أحرزه فينيسيوس، قبل أن يسجل الهدف الثاني الرائع والذي أيضًا عادل به النتيجة بعد تقدم جديد من برشلونة، قبل أن يصنع الهدف الثالث وهدف الفوز الذي سجله بيلينجهام ليمنح انتصار ثمين للميرنجي.

وصل ريال مدريد بهذا الانتصار للنقطة 81 بفارق 11 نقطة عن برشلونة صاحب الوصافة بـ70 نقطة، ليصبح الريال قريب جدًا من تحقيق اللقب للمرة الـ36 في تاريخه.

اقرأ أيضا:

نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة الدوري الاسباني

إغلاق