كهربا والشحات على رأس غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري

كهربا والشحات على رأس غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري

يتساءل الكثيرون عن غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي في أولى مباريات الفريق الأحمر في النسخة الجديدة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2024-2023.

وفي ظل وجود العديد من الإصابات التي يعاني منها عدد من لاعبي المارد الأحمر بالإضافة إلى إيقاف البعض منهم. فإن الفريق سوف يفتقد مجهودات 7 لاعبين دفعة واحدة خلال هذا اللقاء. 

كهربا والشحات أول غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي بسبب الإيقاف 

سوف يكون ثنائي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا وحسين الشحات هما أول غيابات الفريق في المباراة الأولى بالدوري المصري الممتاز 2024-2023، والتي يلاقي فيها زعيم القناة.

ويغيب اللاعبان عن هذا اللقاء. بسبب عقوبة الإيقاف. حيث تمتد عقوب كهربا إلى 6 مباريات كاملة. بينما يغيب الشحات عن مباراتين فقط.

استمرار غياب السولية ومتولي بسبب الإصابة 

كما تشهد مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي استمرار غياب الثنائي عمرو السولية ومحمود متولي. بسبب معاناة كلًا منهما من شد في العضلة الخلفية.

ولا يزال يخضع كلا منهما إلى البرنامج العلاجي الموضوع لهما. من أجل التعافي كليًا من الإصابة والعودة تدريجيًا للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، ومن ثَم التواجد في المباريات بصورة طبيعية.

غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي
غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي

كولر يرفض الدفع بأكرم توفيق ويستمر في استبعاده من المباريات 

وعلى الرغم من تعافي أكرم توفيق من إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وجاهزيته بصورة كبيرة. من أجل المشاركة مع الفريق في المباريات بصورة طبيعية. بعد ظهوره في التدريبات الجماعية خلال الفترة السابقة.

إلا أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لا يزال يرفض الدفع باللاعب لحين الاطمئنان عليه بشكل كاملة. خشيًة من عودة الإصابة مرة أخرى. لذلك بات من المؤكد غياب أكرم توفيق عن اللقاء القادم في الدوري المصري 2024-2023.

تعرف على غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي كاملة 

بجانب الخماسي المذكور سابقًا، فإن الأهلي سوف يعاني من استمرار غياب كريم فؤاد الذي عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي. بعد تعافيه من إصابة قطع في الرباط الصليبي.

إلا أن الجهاز الطبي لم يعطي الضوء الأخضر حتى الآن لمشاركته في المباريات. كما يغيب كريم نيدفيد هو الآخر الذي تعرض مؤخرًا إلى إصابة في العضلة الأمامية تسببت في استبعاده من مباراة السوبر الإفريقي السابقة.

غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي
غيابات الأهلي أمام المصري البورسعيدي

تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري 2024-2023

لن تؤثر الغيابات على تشكيل الأهلي المتوقع أمام المصري البورسعيدي في الدوري المصري الممتاز 2024-2023 مساء الثلاثاء 19 سبتمبر الجاري بصورة كبيرة.

حيث من المنتظر أن يحافظ السويسري مارسيل كولر على ثبات التشكيل. كما كان في مواجهة السوبر الإفريقي السابقة. مع إجراء بعض من التغييرات في خط الهجوم، بسبب غياب الثنائى كهربا وحسين الشحات.

  • حراسة المرمى/ محمد الشناوي.
  • خط الدفاع / محمد عبد المنعم، رامي ربيعة، علي معلول، محمد هاني.
  • في خط الوسط / أليو ديانج، مروان عطية، إمام عاشور، رضا سليم، بيرسي تاو.
  • يقود خط الهجوم / صلاح محسن.

إغلاق