علي فرج: تعليمات نور الطيب أنقذتني ومواجهة كريم عبد الجواد لن تكون سهلة

علي فرج: تعليمات نور الطيب أنقذتني ومواجهة كريم عبد الجواد لن تكون سهلة

كتب: ابراهيم احمد

من جديد حقق علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول عالميا ريمونتادا أخرى في سيناريو مكرر لأداء بطل العالم منذ بداية الموسم الجاري، ليتأهل فرج إلى الدور النهائي ببطولة الجونة الدولية للاسكواش، والتي تعد واحدة من أكبر 8 بطولات في اللعبة حيث تصنف بفئة البلاتينيوم.

وعاد علي فرج من التأخر بشوطين نظيفين أمام طارق مؤمن المصنف الثالث في مباراة الدور نصف النهائي ليفوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين ويضرب موعدا مع كريم عبد الجواد المصنف السادس في المباراة النهائية.

 

البطل المصري تحدث عن كيفية قلب الطاولة على طارق مؤمن ومباراته النهائية التي ستجمعه بلاعب الأهلي وكثير من التفاصيل في السطور التالية:

“ملك الريمونتادا” خضت ثلاث مباريات صعبة واستطعت العودة من الهزيمة بشوطين أمام الشوربجي و دييجو الياس و اخيرا طارق مؤمن حدثنا عن مباراة اليوم؟
المباراة كانت صعبة جدا فطارق مؤمن خصم قوي للغاية وهذا ما رأيناه على مدار الأشواط الخمس، سيطر على الملعب بشكل كامل وكان يتحكم في حركتي داخل الملعب النتائج في الأشواط كانت قريبة جدا وحالفني الحظ كثيرا بأن أعود من الهزيمة بشوطين للفوز بثلاثة أشواط نظيفة.
لماذا تشهد مبارياتك مع طارق مؤمن جدال كثير مع الحكم؟

نخوض نصف نهائي بطولة بلاتينية وهي أعلى فئة بالتصنيف الدولي للاسكواش، وهي أهم بطولة بعد بطولة العالم خاصة وأننا نلعب أمام جماهيرنا وأسرنا كل منا يسعى للتأهل و يرغب في عدم إفلات الفرصة لذلك يكون الشد العصبي أعلى لكن بمجرد انتهاء المباراة نبقى أصدقاء بالتأكيد.
نهائي جديد أمام كريم عبد الجواد بعد بلاك بول هل تراها فرصو للانتقام؟
الانتقام أسوأ طريقة يمكن أن نبدأ المباراة على أساسها، سأحاول التركيز في المباراة من البداية حتى لا يتكرر سيناريو مباراة نصف النهائي أمام طارق مؤمن أتمنى أن أدخل في الاجواء من البداية واقدم عرض قوي في مباراة ليست سهلة .

كيف ترى مفاجآت هذه النسخة من البطولة بعد خروج نور الشربيني ومحمد الشوربجي ونور الطيب من ربع النهائي؟

هذه ميزة المحترفين سواء رجال أو سيدات فمن التصنيف الأول وحتى رقم عشرين لا يمكن أن تتوقع من هو الطرف الذي سيحسم المباراة لصالحه وهذا يحقق إثارة ومتعة كبيرة لدى الجماهير وكدت أن أكون ضمن هذه المفاجآت في دور ال 16 بعد تأخري بشوطين أمام دييجو إلياس لكن حالفني الحظ.
ما هي أبرز تعليمات نور الطيب لك بين الأشواط؟

نور تحفزني كثيرا كانت تذكرني بالمباريات التي تمكنت فيها من العودة رغم تأخري بشوطين مثل مباراة الشوربجي في نهائي جي بي مورجان ومباراة دور ال 16 أمام دييجو إلياس في هذه البطولة، بالتأكيد عندما يأتي هذا الكلام من شخص تؤمن به يمنحك ثقة كبيرة .

إغلاق