عرض أرسنال لضم جواو كانسيلو يصطدم بعراقيل مانشستر سيتي

عرض أرسنال لضم جواو كانسيلو يصطدم بعراقيل مانشستر سيتي

قبل أيام، تناولت تقارير كرة القدم اهتمام نادي أرسنال الإنجليزي بالظهير البرتغالي جواو كانسيلو، الذي يلعب حالياً معاراً من مانشستر سيتي إلى برشلونة.

وفي تفاصيل الصفقة، أشارت التقارير إلى عدم استعداد برشلونة لدفع مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني لضم كانسيلو بشكل دائم، مما قد يعيق خطط أرسنال في التعاقد معه.

وعلى الرغم من عدم تحديد أرسنال لأي مشكلة مالية بالسعر المذكور، إلا أنهم يبدون مهتمين بشكل كبير بالتعاقد مع اللاعب البرتغالي بعد فترة طويلة من المفاوضات الفاشلة.

تبرز التقارير أيضا أن إصابات لاعبي الدفاع الحاليين في أرسنال، أولكسندر زينتشينكو وتاكيهيرو تومياسو، قد أدت إلى زيادة الحاجة إلى تعزيز الفريق في هذا المركز.

وفي سياق متصل، كشف الصحفي “سام دين” عن سبب تعثر صفقة كانسيلو، حيث زعم أن مانشستر سيتي يرون أنهم ساهموا في عودة أرسنال إلى الصدارة من خلال بعض الصفقات السابقة.

وبحسب تصريحات الصحفي، يعتقد السيتي أن صفقات انتقال أولكسندر زينتشينكو وجابرييل جيسوس لأرسنال قد قوَّت موقع الفريق اللندني في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

ومن جانبه، يظل أرسنال يطمح في تكرار نجاحه في سوق الانتقالات عام 2022، ولكن يبدو أنهم يواجهون صعوبات في التعاقد مع كانسيلو في ظل تحفظ مانشستر سيتي على السماح برحيله في الصيف القادم.

وبحسب ما نقلته صحيفة التلغراف، فإن أرسنال حاول التعاقد مع كانسيلو في صيف 2023 دون جدوى، حيث يفكر السيتي في مقترحات النقل الخاصة بهم ومن غير المرجح أن يوافقوا على رحيل اللاعب هذا الصيف.

اقرأ أيضاً

يورجن كلوب يوجه النصائح التحفيزية لـ روبرتو دي زيربي 

إغلاق