“عداوة قديمة وثأر خامد”.. رونالدو يتعاقد مع أكبر “مروج شائعات” في البرتغال

“عداوة قديمة وثأر خامد”.. رونالدو يتعاقد مع أكبر “مروج شائعات” في البرتغال

كونه نجمًا على أرض الملعب، يحظى كريستيانو رونالدو بالإعجاب بسبب فطنته التجارية، كما أن تعدد شركاته وتعاونه مع جميع أنواع العلامات التجارية يجعل من لاعب كرة القدم البرتغالي شخصًا يتم الحديث عنه في كل مرة.

التعاون مع شركة إنشاءات برازيلية

وينغمس البرتغالي في مشروع جديد، يشهد التعاون مع شركة إنشاءات برازيلية لبناء ناطحة سحاب لقضاء العطلات، لكنه الآن يريد أن يجرب حظه في عالم الإعلام، حيث انجذب لاعب النصر إلى الصحافة.

وانخراط رونالدو في أعمال مثل المياه وترقيع الشعر والساعات والأزياء والفنادق والمراكز الرياضية، وأصبح الإعلام حافزًا جديدًا للبرتغالي.

شراء مجموعة “Expressao Livre”

وقام البرتغالي بشراء مجموعة “Expressao Livre”، التابعة لشركة “Cofina Media”، التي تدير بعض الصحف الوطنية البرتغالية.

جدير بالذكر، أن لاعب النصر دخل في مشادة مع قناة تلفزيونية وصحيفة تابعة لهذه المجموعة التحريرية، ورفع دعوى قضائية ضدهما وقام بمقاطعهما، حيث لم يتفق مع معلومات الي نشرتها الصحيفة زاعما أنها خلقت أجواء سيئة في صفوف المنتخب.

وكانت المشاكل كثيرة لدرجة أنه رفع دعاوى قضائية ضدهم، في عامي 2011 و2015، وقال، أنه لا يحترم تلك الصحيفة لأنها تختلق الشائعات باستمرار، وتختلق الخلافات، وتكون سببًا في وجود أجواء سيئة بالمنتخب.

إحدى أشهر المشاجرات كانت عندما أخذ كريستيانو رونالدو، في منتصف المعسكر التدريبي للمنتخب البرتغالي في بطولة أمم أوروبا 2016، الميكروفون من أحد الصحفيين وألقاه في بحيرة في الحديقة حيث كانا يسيران.

ويبدو أن كريستيانو أراد مسح هذه القائمة، وفي 8 نوفمبر أراد أن يشكر العمال على كل العمل الذي يقومون به وكافأهم بأجر إضافي قدره 1250 يورو

اقرأ ايضًا

فيتوريا يرفض ولاية إمام.. ويوجه صدمة للزمالك بسبب الثلاثي “المنبوذ” 

إغلاق