عاجل.. العين يُقصي الهلال ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا

عاجل.. العين يُقصي الهلال ويتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا

حقق الهلال فوزاً صعباً على العين الإماراتي 2-0 في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم على ملعب المملكة مساء الثلاثاء. ونتيجة لذلك، أقصي الهلال رسميًا من دوري أبطال آسيا، ليتأهل العين إلى المباراة النهائية بنتيجة 5-4.

بدأ الهلال المباراة بضغط عالٍ، ووضع النجم البرتغالي روبن نيفيز “متصدر آسيا” العين في المقدمة في الدقيقة الثالثة من ركلة جزاء ناجحة، أدرك العين التعادل في الدقيقة 12 عن طريق إيريك بهدف إيريك بعد استغلال خطأ دفاعي من الهلال.

وأتيحت للهلال عدة فرص خطيرة في الشوط الأول، حيث اصطدمت الكرة بقائم حارس العين خالد عيسى وسدد ميخائيل ديلغادو كرة مرت بجوار المرمى.

في الدقيقة 41، اصطدم حسن تمبختي والمهاجم المغربي سفيان رحيمي من خارج منطقة الجزاء واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للعين، لكن حكم الفيديو المساعد (VAR) احتسب عدم وجود خطأ وألغى ركلة الجزاء.

احتسب الحكم 11 دقيقة كوقت بدل ضائع، لكن الهلال فشل في استغلال الفرصة الإضافية لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-1، وقلص الهلال الفارق في الشوط الثاني عندما سجل سالم الدوسري هدفه الثاني في الدقيقة 51، وسجل العين هدفاً في الدقيقة 72 ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل.

اقرأ ايضًا

انقسام بين مشجعي الهلال قبل مباراة العين 

إغلاق